تحميل Call of Counter Terroist Winter Battle 2020 Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Call of Counter Terroist Winter Battle 2020 APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Call of Counter Terroist Winter Battle 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2019-12-26، هذه اللعبة من تطوير Battle Shooting Games - New Action Shooting Game ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

في هذه البيئة الثلاثية الأبعاد المذهلة والواقعية ، تم تكليفك بمهمة ، تتيح لك هذه اللعبة المكثفة لإطلاق النار في لعبة Call of Anti-Winter Winter Battle 2020 للاعبين من فرقة إطلاق النار ، بالمظلة على جزيرة في لعبة البقاء على قيد الحياة ، وأسلحة النهب والسحق ، الإمدادات وغيرها من معدات الحرب البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف في اطلاق النار ألعاب ساحة المعركة. لقد حان الوقت لمعركة الجيش في لعبة Call of Anti-Terrorist Winter Battle 2020 ضد الصيادين المتشددين. إنها معركة مطلقة وأعداء النجاة. لذلك أنت مدربة FPS مطلق النار الحديثة على الرغم من أنه يمكنك بسهولة التعامل مع الحرب البطولية للدبابات.

يختار اللاعبون بحرية نقطة انطلاقهم باستخدام المظلة الخاصة بهم ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة. قيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الواسعة ، والاختباء في الخنادق ، أو أن تصبح غير مرئية من قبل عرضة تحت العشب. كمين ، قنص ، البقاء على قيد الحياة ، هناك هدف واحد فقط: البقاء على قيد الحياة والرد على نداء الواجب.

مطلق النار فرقة في اطلاق النار ساحة المعركة لديه للفوز في هذه اللعبة البقاء على قيد الحياة الماضي. هزيمة خصومك في ألعاب الرماية وإطلاق النار الملحمية واستعد لاستكشاف أرض المعركة ، والنهب ، والبقاء على قيد الحياة ، والحرف ، واطلاق النار والقيام بكل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة. لعبة Call of Terrorist Winter Battle 2020 هي لعبة إطلاق النار Battle Royale الأكثر إثارة وإثارة. العثور على الجندي الأمريكي مدينة لوقف عاصفة النار مع قناص لأسلحة مجانية. عليك أن تقاتل مثل الناجين وتدمير أراضي العدو بأسلحة قوية. يعمل FPS إرهابي قناص من أجل بقائهم في حرب إطلاق نار معركة خيالية. هذا هو البقاء على قيد الحياة من أقوى بطل في حرب الجيش المعركة. قوة حرب العدو مستعدة لإيجاد مدينتك وتدمير مبنى بأسلحتهم القوية في ساحة معركة البقاء على قيد الحياة.

نداء معركة الشتاء لمكافحة الإرهاب 2020

• رسومات عالية.

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Call of Counter Terroist Winter Battle 2020 APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 26 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
18 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.5 :

- New Gameplay UI
- Game UX has been updated

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Call of Unknown Legends 2020  Free Shooting Games