لعبة Wild Deer Hunting Adventure Animal Shooting Games
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

لعبة Wild Deer Hunting Adventure Animal Shooting Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
النسخة v0.4 المحدثة بتاريخ 2019-07-03، هذه اللعبة من تطوير TechHub Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

اغتنم هذه الفرصة للعودة إلى ماضيك حيث اعتدت أن تستمتع بكل صفات صياد باك من خلال تقديم عرض كبير لمهارات الصيد الفائقة الخاصة بك لألعاب الغزلان. قم بتجديد جميع ذكريات طفولتك من صياد الطيور الكبيرة من خلال وسيلة مطورة حديثًا لصيد قناص الغزلان. تعال مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكابالا من خلال الاستفادة من الفخامة في المشي في غابات سفاري أفريقيا التي لا يمكن لك بسبب روتينك المزدحم لعالم اليوم الحديث. من الواضح تمامًا أنه من خلال منصة محاكاة صيد الغزلان الجديدة لعام 2019 ، فأنت على اتصال مباشر بأحد أفضل رحلات السفاري في إفريقيا حيث يمكنك تلبية جميع أنواع عطش مطاردة السفاري بطريقة عملية ومقبولة. ادخل إلى مملكة السفاري الجديدة هذه في جنوب إفريقيا لتشعر بنفس التجربة تمامًا كما هو الحال في رحلات السفاري الأفريقية للحياة البرية الفعلية. اتجه إلى فورة الصيد الأسطورية والجوار من خلال تذوق جميع تلال صيد الغزلان التي كنت تنتظرها لفترة طويلة من الزمن. قم بالاختيار من بنادق الصيد قبل الدخول في عالم hessentag 2019 الجديد وتأكد من أنك في وضع النشر قبل الشروع في إطلاق قناص.
خذ طريقًا طويلاً مثل Witcher 3 للحصول على فكرة أفضل عن فرائسك وتعيين جميع أهدافك بطريقة مخططة. قدم عرضًا فعالًا لمعدات الصيد الخاصة بك عن طريق جعل الغزلان مستحيلًا وتمهيد طريقك إلى الأمام لتطوير نادي الصيد الخاص بك حيث ستكون الدليل الوحيد لجميع الصيادين الجدد لألعاب صيد الغزلان. تعمق في الغابة من خلال البحث في لعبة الصيد الحالية للكشف عن الأسرار الغامضة لمغامرة الصيد الجديدة هذه من خلال تولي الدور الحقيقي والأسطوري لصياد الغزلان المحترف. لديك ميزة إيجابية كبيرة تحت حزامك أثناء التحرك كصياد كبير في حالة مستمرة حيث لديك نسخ احتياطية حقيقية من قدرات إطلاق النار التي لا نهاية لها والتي يمكنك من خلالها أخذ لقطات هائلة من فريسات ألعاب صيد القوس. حدد هدفك وأخذ طلقات دون الخوف من نقص الذخيرة أثناء التحرك كصياد × صياد. في لعبة صيد الغزلان هذه ، هناك نقطة جذب أخرى لعشاق ألعاب الصيد المجانية التي يتعين عليك فيها التحرك كصياد مضغوط وموثوق لألعاب الصيد.
اجمع نقاط الفحص الموجودة في مواقع مختلفة لتتباهى بوضعك في دوائر الصيد لجميع اللاعبين المنافسين. تعمل نقاط المكافأة هذه على تعزيز قدراتك وزيادة سرعاتك في صيد الحيوانات مما يأخذك نحو المستويات النهائية لهذه اللعبة في وضع سريع للغاية. لا تضيع مزيدًا من الوقت في تنزيل وتثبيت ألعاب عادية أخرى وترك كل أنواع الصيد العادية الأخرى من أجل الحصول على تجربة دقيقة ودقيقة للصيد الذي كنت تحلم به لفترات زمنية طويلة. أفضل زوايا الكاميرا والعرض الرسومي عالي الوضوح تجعل لعبة الصيد هذه 2019 واحدة من أكثر ألعاب الصيد المجانية المحطمة للأطفال من خلال إثبات تجربة صيد واقعية 2019 لجميع اللاعبين. تتيح عناصر التحكم السهلة والملائمة للاعبين في ألعاب إطلاق النار للحيوانات الشرنقة مع البارود الذي يمكّن اللاعب من الطعن في صيد mwc 2018 بطريقة فعالة خلال صيد أسبوع الغزلان.
السمات البارزة مغامرة صيد الغزلان البرية: ألعاب إطلاق النار على الحيوانات:
المس واسحب والتمرير للعب.
حملة صيد محنك بالكامل.
مؤشر توجيه من أجل التصويب الفعال.
مرفق توفير الهدف للحصول على لقطات دقيقة.
قائمة طويلة من مستويات المغامرة.
كل مستوى مع قصة مختلفة.
توافر أفضل بندقية رماية.
أوامر وضوابط واقعية FPS.
ربط رائع في المستويات.
زوايا الكاميرا المخطط لها تماما
اكتشف أدغالًا جديدة للبحث عن الرصاص ، لتطوير تجاربك السابقة في صيد الذيل الأبيض وحاول أن تكون أول من يعبر جميع المستويات. شارك تجربتك حول أحد التطبيقات الأكثر إثارة للصيادين من خلال تقييمه ومراجعته. كن صياد سفاري مثل صائد الغزلان الأفريقي في مغامرة صيد الغزلان البرية: ألعاب إطلاق النار على الحيوانات.

يمكنك تحميل لعبة Wild Deer Hunting Adventure Animal Shooting Games APK 0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 03 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
22 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 0.4 :

Minor bugs fixed
Graphics updated
African safari environment added

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Modern Plane Wash Flight Simulator 2019
American Fire Fighter 2019 Airplane Rescue
خدمه غسيل السيارات الحديثة مدرسه القيادة 2019 2
الحديثة غسيل السيارات خدمه القيادة مدرسه 2019