تحميل لعبة وقوف الحافلات ومدرب لتعليم Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة وقوف الحافلات ومدرب لتعليم APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة وقوف الحافلات ومدرب لتعليم تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2019-11-01، هذه اللعبة من تطوير 3BeesStudio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

وقوف الحافلات في عام 2017 هي واحدة من أفضل ألعاب وقوف السيارات الموجودة في مخزن اللعب جوجل تتحدى جميع اللاعبين الذين يدعون أنفسهم إلى أن يكون خبيرا والمهنية في مواقف السيارات والألعاب القيادة.
اللعب مخزن مليء قوف السيارات ومحاكاة القيادة الألعاب التقليدية ولكن اللعب في مثل هذا النوع من المباريات ويبدو أن تكون مملة ومتكررة.

بعد تثبيت مواقف الحافلات الحقيقي ويقود المباراة حافلة سوف يكون مسليا للاهتمام وطويلة اللعب. في عام 2017 باص الأمريكية وقوف السيارات سوف تستمتع القيادة ومواقف العديد من حافلات مريحة وفاخرة ذات الطابقين. بعد ان لعب العدادات الذكية موقف حافلات 2017. أنك لن تجربة قيادة الحافلات الفاخرة على نحو سلس جدا، ولكن سهلة وسعيدة أن تكون خبيرا في الحافلات المهنية ومرتفعة وقوف السيارات غير معقدة جدا وحقيقية على وجه التحديد مهمة صعبة صعبة. وسيتم تقديم هذا محاكاة مواقف الحافلات الموالية لعبة لعبة مدرسة تعليم قيادة السيارات للحافلة وقوف السيارات وعشاق مدرب القيادة.

مواقف الحافلات 2017 هي لعبة مسلية جدا جنبا إلى جنب مع التجربة والمهام الصعبة المتمثلة في سرعة القيادة والخبرة قوف السيارات الخاصة بك.

THE تدريب المهني نفسك سائق الحافلة

3D متعددة المستويات حافلة للسيارات 2017 يوفر لك ساعات من المهام مواقف الباص صعبة ومثيرة للاهتمام. إذا كنت ترغب في تحسين وإتقان القيادة الخاصة بك ومواقف المهارات ثم يتم إجراء هذه اللعبة وقوف السيارات حافلة بالنسبة لك، وأنه سيتم تقديم لعبة مدرسة تعليم قيادة السيارات.
هذه اللعبة تحتوي على مختلف المهام تجرأ والصعبة والتي سوف تقييم واختبار قدرات القيادة الخاصة بك ومراقبة. مواقف للسيارات مذهلة والدول مع العقبات هي التحدي الرئيسي والإثارة التحدي مواقف مجانية للسيارات حافلة في عام 2017.
بيئة المدينة الحديثة جنبا إلى جنب مع ناطحات السحاب، ورؤية مشاهد تستحق، أعمدة الإنارة الجميلة، وطرق واسعة وجذابة مع الفاخرة السيارات والحافلات والمدربين الخ وسوف تستمتع بالتأكيد مواقف الحافلات في هذه البيئة مدينة جذابة.

مزايا GAME COACH BUS PARKING

في واقع الحياة العملية قد يكون لديك خبرة في كيو النظر عن مدى باقتدار يمكنك قيادة الحافلات والمركبات الأخرى ولكن في الوقت وقوف السيارات، والحصول على سئمت هلع ومن مراقبة وقياس المسافات قليلا لأنك لا تستخدم لذلك. ولذلك فإن هذا يقود المدرسة ومواقف اللعبة سوف تسمح لك لزيادة المراقبة وقدرات قياس في الحياة الحقيقية أيضا.
ميزة أخرى من مرتفعة لعبة وقوف السيارات الحافلة هو أنه سيتم اختبار مهارات القيادة الخاصة بك وكذلك مراقبة التفكير النقدي الخاص بك. وبصرف النظر عن اللعب والاستمتاع تتعلم القيم الأخلاقية مثل التسامح والصبر لأن لديك لتكون باردة جدا التفكير والحذر أثناء وقوف الحافلة الخاصة بك على خطأ واحد يمكن أن يفقد اللعبة.
وجذابة وHD بيئة المدينة الحديثة تجعل هذه اللعبة مواقف أكثر إثارة للاهتمام، لأنه يحتوي على يوم و ليلة واسطة، وإعدادات الرسومات والأصوات مثيرة للاهتمام.
ملامح موقف حافلات متر برو 2017
• وضع ليلا ونهارا
• متعددة الفاخرة وأحدث الحافلات
• 100+ مستويات التحدي
• ضوابط الفيزياء لريال مدريد في جميع الحافلات
• اختر أفضل لون للحافلات المفضلة لديك
• ضبط جودة الرسومات
• إعدادات التحكم في أي توجيه، والميل والضوابط زر
• الحافلات الفاخرة مختلفة يمكن شراؤها.
• مواقف دقيقة
• تلعب لعبة غير متصل
• ريال مدريد 3D بيئة مدينة حديثة
• HD الرسومات
• أصوات مسلية

ومن للغاية لعبة الادمان لمواقف السيارات السرعة والقيادة عشاق الألعاب. فقط تحميل البرنامج الآن وتتمتع التشويق وقيادة ولعبة وقوف السيارات.

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة وقوف الحافلات ومدرب لتعليم APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 01 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.3 :

Better physics of busses

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left