تحميل Dubai Gang Mafia Simulator Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Dubai Gang Mafia Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Dubai Gang Mafia Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2019-10-03 بحجم 74,3MB، هذه اللعبة من تطوير Trimax Inc LTD ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبا بكم في دبي عصابة المافيا محاكاة 2017. أين بدأ كل شيء نشمر في رحلة جديدة خطيرة في شوارع المدينة في خطأ دبي في دبي عصابة المافيا محاكاة اليوم!

دبي مدينة العجائب هي لعبة كاملة من العصابات واقعية حزمة إجراءات لعبة المافيا، تحتاج إلى السيطرة على لاعب تشكيله آدمز واستكشاف المدينة في دبي. دبي محاكاة عصابة المافيا ليست مجرد لعبة أخرى محاكاة المافيا، دبي عصابة المافيا محاكاة هي لعبة عمل كامل من العمل والعصابات واقعية ولعبة المافيا.

وتتركز اللعبة على مافيا النفط في دبي، والكامنة وراء الصراع على السلطة والسياسة والانتقام بين ثلاث عائلات العصابات. شوارع مدينتك هي القاتلة ومليئة بالمخاطر. بناء عصابة الخاص بك الشيخ والكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة والنماء في هذه الأحياء الخطرة. تحتاج للقتال مع عصابات متنافسة قبل أن يحصل لك أولا. أداء الوظائف، وشراء العقارات، شراء وسرقة والسيطرة على هذه الشوارع. كسب العملة الصعبة الباردة وتملك المدينة.

إطلاق العنان للالرغبة في أن تصبح دبي المافيا دون من خلال جلب الآخرين إلى الغوغاء ونشر نفوذكم في جميع أنحاء العالم من رجال العصابات. جعل اسم لنفسك في العالم عصابة مافيا. استخدام المهارات الخاصة بك الماكرة وتحت الأرض لإنهاء المهام التي صدرت من قبل وكلاء.

دعونا الطعن في بيئة مملة وخلق قصة العصابات في نهاية المطاف في عالم دبي للبريق، والحصول عليها معا، ومطاردة خطر. إنقاذ الفريق مملة وسحق أسفل مستوى خشنة من رجال العصابات المدينة. تحقيق في قصة جريمة المتمردة التي تسيطر فوق كل رجال العصابات في المدينة. استهداف نائب فرق من المدينة وحملهم تحديا العصابات الأشرار.

هذه المحاكاة يتيح لك تجربة كل مستويات جديدة من أنشطة العصابات الشريرة. التمتع اطلاق النار واسع المذاق الهروب المهارات الجريمة مع مطاردة الشرطة متستر. إذا كنت ترغب في طرح صفوف جديدة من هروب الجنائية، في المباراة ليهز جميع الألعاب العصابات وراء. خطف.

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Dubai Gang Mafia Simulator APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 03 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,304 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left