تحميل Kids Rush Runner 2020 - The sub game for surfers  APK
sync_alt

تحميل لعبة Kids Rush Runner 2020 - The sub game for surfers APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Kids Rush Runner 2020 The sub game for surfers تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2019-06-13، هذه اللعبة من تطوير Canciones Infantiles Toycantando ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مدينة مترو الانفاق ينتظر أفضل متصفحي! اذهب الى الأسفل إلى sub أو السحب في شوارع المدينة لالاندفاع حافلة ، فقط أفضل عداء مترو الانفاق سوف رتبة في هذا لعبة لا نهاية لها!
أنت، تشغيل صبي! داش في أسرع وقت ممكن والهروب من ضابط فرس النهر غاضب ، تصفح القضبان القطار وقفز كل محطات مترو الأنفاق والحافلات المدينة . كن حذرا لسحق في هذه اللعبة المدى، إثبات مهاراتك الطائر الحافلة! يجب تجنب العقبات واسحب عبر شوارع المدينة مع شخصيات مذهلة:

- غيبوبة ♂Runner، محبي الدماغ
- طفل Fast عداء
- Rock اند رول فتاة
- دينو، وعداء الديناصور الجائع
- ✨Katrina عداء الهوى
- Odin، الفايكنج، عداء مقاتلة

لعب أفضل لعبة مترو الانفاق مع غيبوبة، صخرة فتاة، طفل، كاترينا والشخصيات مذهلة في هذا game عداء! داش، ممغنطة، سبقت، وتصفح وتظهر أفضل مهارات حافلة القفز الخاص بك. الأطفال الحصول على المتعة مع أفضل لعبة تشغيل لتحميل وفي هذا التطبيق مترو الانفاق يمكنك الفوز على الأصدقاء ومتصفحي مدينة في العالم مع المجاني خيار متعددة.

اللعبة لا ينتهي! إذا كنت تحطم ... فتح، الفوز أو شراء مفاتيح والحفاظ على جانب الطريق، وتشغيل بأسرع وقت ممكن في هذا متعة اللعبة بارد. الذهاب إلى المستوى التالي مع مذهلة الميزات والمكافآت ، ورفع مستوى هوفيربوارد الخاص بك إلى صخرة مجلس الغيتار، ومجلس إدارة الفضاء، لوحة الارنب والكرتون المدرسة القديمة، لوحة كهربائية والكثير من النماذج والألوان العظيمة!
زيادة عداء الخاص بك مع من Jetpack لتطير عاليا في سماء المدينة، hoverbike، سوبر أحذية رياضية القفز والصواريخ والقوى المغناطيس لتصبح أعلى شوط الرجل. تصبح عداء حافلة فائقة وكسب النقود والمكافآت اضافية اصطياد النظارات، والمشروبات، والأكواخ، والعودة الماء، والرموز.

تشغيل وإدارة وتشغيل! بالونات الصيد وتمر من تصفح المترو إلى الحافلة التوالي، يسجل قصارى جهدنا، والحصول على النقود مكافأة الصدر.
دلائل.

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Kids Rush Runner 2020 - The sub game for surfers APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 13 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
32 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.6 :

improvement score system visualization.