تحميل Real Farming Simulator 2019 –Tractor Trolley Sim  APK
sync_alt

تحميل لعبة Real Farming Simulator 2019 –Tractor Trolley Sim APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Real Farming Simulator 2019 Tractor Trolley Sim تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2019-06-11، هذه اللعبة من تطوير Green Ketchup ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

احصل على استعداد مهنتك الزراعية سيبدأ قريبا وتحقيق حلمك الحصاد ليكون مزارع حقيقي من محاكاة الزراعة 3D 2019. عند العمل في مجال عملك يستخدم آلات زراعية مختلفة. البدء في بذر البذور مثل القمح والكانولا أو الذرة وبيعها في سوق المدينة لكسب المال. تبدأ جروف في زراعة محصول عربة جرارات عربة جر ، ومحرك للخيول وحيوانات حصاد لتصبح مزارعًا حقيقيًا لعام 2019.

استخدام آلة مختلفة مثل جرار ، بخاخ ، حصادة ، محراث ، بذارة ، مقطورة وشاحنة. اعمل بجد في محصولك المختلط ليكون مزارعاً حقيقياً لعام 2018. ابدأ في زراعة محصول الحصاد وابدأ الحياة المهنية المفتوحة لتصبح مزارعاً مهنياً في لعبة محاكاة زراعة جرار واقعية لعام 2019.

Real Farming Simulator 2019 -Tractor Trolley Sim هي اللعبة التي سوف تقود فيها السيارة الواقعية والآلات الثقيلة مثل الجرارات ، والجمع ، والمحراث ، وحصادات ، وبزارات ، 4x4 ، المقطورات وعربة الجرارات. شراء حيوانات المزرعة مثل الماعز الدجاج سيارة الجاموس والأغنام والعناية بهم. بيع المحاصيل الخاصة بك لكسب المال وشراء آلة ضخمة مثل عربة جرار ليكون سيم المزارع الحقيقي.

ازرع حقولك نباتات نباتية جديدة ، وشرب النباتات الخاصة بك وانتظرها لتنمو للاستمتاع بالمغامرة الزراعية وتصبح مزارعة قرية حقيقية من المزرعة سيم 2019. الزراعة القروية الحقيقية هي الكثير من المرح. سوف تحب المحراث الخاص بك البذور وزرع بذرة بمساعدة آلة الحفر في محاكاة الزراعة الحصاد.

Real Farming Simulator 2019 -Tractor Trolley Sim هو أفضل محاكاة جرار أو لعبة محاكاة عربة ثم هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة لك أن تكون المزارع الحقيقي من سيم المزرعة 18. نقل نوع مختلف من البضائع الثقيلة نحو المزارع الخاصة بك في هذه الزراعة على الطرق الوعرة مزرعة سيم 2019 سوف فرصة لدفع سلسلة نقل البضائع الثقيلة جرار جرار إعداد التربة للزراعة ، في felid ضخمة تنمو المحاصيل المغامرة واستكشاف منطقة زراعية واسعة.

محاكاة زراعة FS أفضل محاكاة الزراعة الحقيقية 2019.

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Real Farming Simulator 2019 –Tractor Trolley Sim APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Jun 11 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
51 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.4 :

we have reduce download size.
we have multiple weather and new level.