حرجة سترايك مكافحة قناص في الثانية مطلق النار لعبة
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

حرجة سترايك مكافحة قناص في الثانية مطلق النار لعبة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-07، هذه اللعبة من تطوير Games Tech Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل أنت من محبي ألعاب أول شخص جيد مطلق النار؟ هذا هو أفضل لعبة مهمة الهجوم المضاد المضاد سترايك FPS التي ستلعبها. هذا هو أعلى مستوى لعبة الكوماندوز العسكرية القائمة. قم بالتنزيل الآن مجانًا واحدة من أفضل ألعاب الرماية المضربة في الثانية. اشتبك مع المجرمين على سيناريوهات مختلفة مليئة بالعمل. استخدم تكتيكات الحرب الخفية الخاصة للتقدم في لعبة fps المجانية هذه. الحصول على يديك على أفضل لعبة مجانية إطارا في الثانية مع مهام اطلاق النار قناص الصعبة. الهدف واطلاق النار! كقائد فدائي عسكري كبير ، لقد تم اختيارك لإكمال هذه المهمة الموضوعية القائمة على لعبة fps ثلاثية الأبعاد. استخدم تكتيكات الحرب الخفية الخاصة للتقدم في لعبة fps المجانية هذه على الإنترنت. استخدام المهارات الخاصة بك لافتة للنظر كقائد للجيش الأسطوري.
احصل على تجهيزات كاملة مع أفضل الأسلحة ذات التقنية العسكرية للعميل تحت تصرفكم لمهمة سرية لهزيمة فريق مطلق النار قناص العدو في هذه اللعبة المجانية على الإنترنت. تعتبر ضربة مضادة حرجة واحدة من أفضل ألعاب الحركة بلا اتصال وحرة ، في هذه اللعبة عليك البقاء على قيد الحياة من خلال تكتيكاتك واستراتيجياتك من الأعداء. لقد خطف العدو أرضك وعليك أن تستعيدها منها. قام الإرهابيون بإنشاء معسكراتهم الخاصة في مكانك ، وهم مجهزون بالأسلحة والبنادق لإطلاق النار على مدينتك ، مما يؤدي إلى تدميرها ومشاكلها في أماكنك. لا تدع الإرهابيين والأعداء. سلوك الذكاء الاصطناعي المرن وكل عدو فريد من نوعه في لعبة الضربة الحاسمة! يمكنك الاستمتاع بها حاليا.
ضربة مضادة حرجة هي لعبة حرب حديثة عليك فيها مواجهة ضربة الإرهابيين. المدينة تتعرض للهجوم وعليك حمايتها. استخدام مهارات إطلاق النار قناص في الثانية الخاصة بك والقضاء على جميع المهاجمين. لا تقلق ، لديك أسلحة حديثة مختلفة تحت تصرفك. يمكنك استخدام المسدس ، SMG ، AK-47 ، M4 وبندقية قنص لإسقاط الغزاة. هل أنت مستعد لحماية.

يمكنك تحميل حرجة سترايك مكافحة قناص في الثانية مطلق النار لعبة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 07 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
15 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Enjoy The First Release...