تحميل جليسة الأطفال حديثي الولادة حديثي الولادة عائلة سع  APK
sync_alt

تحميل لعبة جليسة الأطفال حديثي الولادة حديثي الولادة عائلة سع APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة جليسة الأطفال حديثي الولادة حديثي الولادة عائلة سع تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-05-03، هذه اللعبة من تطوير The Trend Setter ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبا بكم في إصدار رائع من ألعاب مجالسة الأطفال في هذا النوع من ألعاب الرعاية النهارية للأطفال. التي لديها الكثير لتقدمه لك من رعاية الأطفال لرعاية أطفالهم برعاية واسعة النطاق. انتزاع فرصة لتصبح مربية في مستويات مذهلة من ألعاب مجالسة الأطفال. لطالما كانت رعاية الأطفال من الأمور المفضلة لدى الفتيات ، ولكنها تتطلب مهارات خاصة بالإضافة إلى حب الأطفال حديثي الولادة ، وهو أمر مفقود في العديد من ألعاب الأطفال. قد لا تكون قد لعبت لعبة محاكاة الأم مثل هذه المرة من قبل ، لذلك لديك الآن فرصة للاستمتاع بمربي الحاضنة في ألعاب عائلة سعيدة واحدة. جليسة الأطفال حديثي الولادة أسرة سعيدة ألعاب العائلة يجلب لك الكثير من الأنشطة الجديدة التي قد ترغب في أي وقت في ألعاب الأسرة السعيدة. حتى الحصول على اللعب في لعبة الادمان من ألعاب رعاية الطفل ولديك الأسرة الافتراضية الخاصة بك. المهمة الأساسية لوظيفة جليسة الأطفال هي الأم الافتراضية وطفلها ، لذا حاول أن ترضي المحاكاة الأم وتجعل طفلها الرضيع سعيداً في رعاية ألعاب الأطفال.

وأخيرًا تمت إضافة قصة العلامة التجارية المفقودة من العديد من ألعاب الأطفال إلى ألعاب الرعاية النهارية الجديدة للأطفال والتي تمزج بين رعاية ألعاب الأطفال وأجهزة محاكاة الأم. إذا كنت ترغب في الحصول على مهنة كمربية ، فقد ترغب في تجربتها كجليسة أطفال افتراضية ، والتي يتم تصويرها بشكل مثالي في ألعاب جليسة الأطفال. استمتع بالعديد من الأنشطة مثل الاعتناء بن الصغيرة ، اصطحبها إلى الحديقة في عربة أطفاله ، ولا تشاهد كثيراً في ألعاب محاكاة الأم الأخرى في المتجر.

لذا اغتنم فرصتك لتصبح جليسة أطفال افتراضية في ألعاب مربية لفترة من الوقت والاستمتاع بأنشطة الرعاية النهارية مع المتعة القصوى ومساعدة الأم العاملة الوحيدة مع أنشطة الرعاية النهارية. احصل على وظيفة جليسة أطفال افتراضية وأمي واحد يعمل في مستويات متقدمة من الألعاب العائلية.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل جليسة الأطفال حديثي الولادة حديثي الولادة عائلة سع APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update May 03 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
18 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق