تحميل 911 إنقاذ حالة طوارئ نار شاحنة نقل 2019  APK
sync_alt

تحميل لعبة 911 إنقاذ حالة طوارئ نار شاحنة نقل 2019 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة 911 إنقاذ حالة طوارئ نار شاحنة نقل 2019 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.02 المحدثة بتاريخ 2019-05-26، هذه اللعبة من تطوير Turbotiam ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

Real Fire Fighter Truck Driving: لعبة الطوارئ هي الأكثر واقعية واقعية محاكاة رجال الاطفاء الحديثة. لاعب طوارئ حريق يستمتع بقيادة محرك إطفاء حديث من قسم إطفاء الإنقاذ في مدينة نيويورك. تبدأ صفارات الإنذار سيارة المطافئ والوصول إلى الوجهة هو الواجب الأول. تم تصميم سيارة إطفاء المحاكاة ليس فقط كجزء من مجموعة ألعاب الأطفال الممتعة ، ولكن يمكن لأي شخص الانضمام إلى هذا العمل الممتع بشكل كبير وتصبح بطلا عظيما. لذا حان الوقت لجعل رجال الاطفاء الأمريكي الجديد لأن الأرواح البريئة في خطر في هذه الألعاب شاحنة إطفاء 2019. دعونا نبدأ انقاذ السيارات 911 سيارة المطافئ وقيادة مدينة نيويورك وغيرها من خدمات الإنقاذ السريعة 911 استجابة للطوارئ. قيادة سيارة المطافئ ليست سهلة ولكن كونها مقاتلة النار هي وظائف خطرة. استمتع بالكثير من الحرائق المتعددة للإطفاء. دعونا نلقي حريق النفايات الحديثة أو مبنى ضخم للمكاتب الكبيرة. كما رجل اطفاء على استعداد للرد على محاكاة طوارئ حريق في لعبة محاكاة المكوك إنقاذ الحريق. هل أنت مستعد لمحاكاة المرح؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فابدأ الآن.
Real Fire Fighter Truck Driving: لعبة الطوارئ تسمح بإطلاق محرك الآن. كن سيد شاحنة وقوف السيارات أيضا للاستيلاء على معدات الانقاذ الخاصة بك رجال الاطفاء. هنا البقاء يقظين في هذه الألعاب الحديثة لواء مكافحة الحرائق 2019. يجب أن يكون الطريق السريع للطرق السريعة والطرق السريعة في المدينة الأفضل للاستجابة لحالات الطوارئ الطارئة عندما تحصل على 911 مكالمة لإنقاذ في محطة الإطفاء. مطلق إنقاذ المدنيين الأبرياء بنجاح. البقاء على قيد الحياة والهروب من النار يستمر. لا شك في أنك لن تشاهد شاحنة إطفاء لمدينة أمريكية كهذه من قبل من خلال أدوات تحكم واقعية في ألعاب نارية. كن بطلاً محترقًا وابحث عن مصدر الحريق في المدينة أو مباني المكاتب واستعد لقيادة سيارة الإطفاء في أسرع وقت ممكن إلى مكان وقوف السيارات المناسب. لا تتردد خلال إنقاذ.

تحميل APK النسخة 1.02 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 911 إنقاذ حالة طوارئ نار شاحنة نقل 2019 APK 1.02 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update May 26 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
14 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.02 :

-Adding new environments and multiple new challenges
-Working on levels of city environments