تحميل Offroad US Police Bus Driver  Prisoner Transport  APK
sync_alt

تحميل لعبة Offroad US Police Bus Driver Prisoner Transport APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Offroad US Police Bus Driver Prisoner Transport تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2019-06-10، هذه اللعبة من تطوير Whiplash Mediaworks ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

العب هذا في حافلة Offroad US Police Bus: Prisoner Transport Games في بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية ، حيث ستواجه تجربة نقل سجناء السجن في Modern Police Police Bus Police Truck في هذه المغامرة Offroad Police Bus Prisoner Transport Games Adventure. فكرت في أن تصبح شرطي شرطة ضابط الذي هو دائما على استعداد لتلبية أي نوع من قيادة سيارة الشرطة والشرطة واجب نقل حافلة القيادة المعينة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهذا هو الوقت الحقيقي لإظهار محاكي القيادة الخاص بـ Police Bus Transporter سجين سجين الشرطة الأمريكية. مهارات ألعاب قيادة حافلة النقل حيث يتم منحك مهام متعددة صعبة مثل قيادة حافلة الشرطة ومحاكاة حافلة الشرطة في بيئة جبلية صخرية في ألعاب الطرق الوعرة. على Google Play ألعاب للأطفال في Bus Police Transporter Offroad Bus ، أفضل قيادة لألعاب الشرطة ، ستقوم بواجبين كشرطي شرطي ؛ واحدة من حافلة الشرطة على الطرق الوعرة وغيرها من سجن سجين الشرطة مطاردة المجرمين العصابات مطاردة ليكون أفضل سائق حافلة الشرطة من ألعاب القيادة على الطرق الوعرة أن يحسد الجميع.

سواء كنت بالغًا أو كنت طفلاً ، يمكنك تنزيل محاكي شرطة Police هذا: محاكي حافلة شرطة Offroad Prisoner Transport وتمتع بإثارة نقل محرك الحافلة على محاكي السجن المؤمن في سجن الطرق الوعرة. في ألعاب US Police Transporter هذه ، أنت بصفتك ضابط شرطة ستقود حافلة نقل ثقيلة للشرطة في حافلة الشرطة الكبرى على الطرق المتعرجة لمدينة تل المدينة الجبلية. يعد المسار الجبلي الصخري الوعرة خطيرًا جدًا حيث يتدفق النهر على كلا الجانبين. ولكن إذا كنت تتعامل مع حافلة الشرطة الأمريكية الخاصة بك بعناية في هذه اللعبة المخصصة للأطفال في Offroad US Police Transporter Prisoner Bus ، فلا يوجد شيء يمكن أن يمنعك من الوصول إلى وجهتك دون أن تطاردها مطاردة مافيا الجريمة الجنائية. يمنحك جهاز محاكاة قيادة حافلة النقل على الطرق الوعرة للشرطة هذه الفرصة لاستكشاف المناطق الجبلية المذهلة والجبل الصخري في نقل سجناء شرطة النقل بالحافلة أثناء الاستمتاع برسومات ثلاثية.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Offroad US Police Bus Driver Prisoner Transport APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 10 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
15 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف ضمني