تحميل الطبخ الهيجان طاه مطعم مجنون لعبة الطبخ Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة الطبخ الهيجان طاه مطعم مجنون الطبخ APK مجاناً Free لـ Android

لعبة الطبخ الهيجان طاه مطعم مجنون الطبخ تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2.40 المحدثة بتاريخ 2019-11-16، هذه اللعبة من تطوير Yum Fiesta - best free chef cooking girls games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يا طاه الطعام! هل أنت مستعد لـ رحلة لعبة الطبخ للمطعم؟ تعلم وطهي مأكولات المطبخ اللذيذة والحلويات restaurant وابني مطعم طهي خاص في جميع أنحاء العالم! العب لعبة طبخ الهيجان ، مطعم الشيف Crazy Cooking Games 2019 لكسب المال في ألعاب طبخ المطاعم. سافر عبر WORLD ، طهي يقدم وجبات لذيذة في لعبة طبخ المطاعم للفتيات 2019! سوبر شيف ، افتح لعبة جديدة تمامًا من مطعم الطهاة من البرغر المشوي ، والهوت دوغ ، وشرائح اللحم ، وأكثر من ذلك بكثير في لعبة الشيف! تزيين مطعم الشيف لجعله أكثر جاذبية للعملاء في ألعاب الطبخ! تعال و العب لعبة الطبخ المجنونة للبنات 2019!

ممارسة تقنيات الطهي مطعم لعبة الطهي skills ومهارات إدارة الوقت kitchen في المطبخ أفضل ألعاب المطعم. شراء الأجهزة اللذيذة لعبة مطبخ الشيف لطهي الطعام تقديم الطعام لذيذ في لعبة مطعم الشيف 2019! أكمل التحدي المتمثل في الطهي وتقديم الطعام للعميل الجائع في لعبة الطهي في مطعم المطبخ! في لعبة الطاهي ، قم بترقية أدوات المطبخ للطبخ بسرعة وخدمة العملاء في الوقت المحدد. صمم لعبة مطعم الطهي الخاصة بك بجدران داخلية جذابة مثل الأرضيات والأرضيات ونظام الصوت والتلفزيون وما إلى ذلك في لعبة طبخ الهيجان ، لعبة طبخ مطعم الشيف للبنات . ترقية معدات المطبخ لتحسين مهارات لعبة الطهي. سوبر الشيف ، طهي الطعام وتزيين مطعم الطهي لعبة الشيفه خمس نجوم في لعبة الطهي مطعم الشيف. كلما قمت بترقية مطعم الطهي الخاص بك ، كلما حصلت على نقاط سمعة أكبر في لعبة الطهي في مطعم الشيف للبنات 2019!

ينتظر Fast Food world طاهًا رائعًا في لعبة الطبخ في مطعم وقت الإدارة الممتع 2019. اربط سواعدك واستعد لـ Crazy Cooking Game . قم بتشغيل مطاعم الطهي الغربية والإيطالية والتايلاندية والصينية والهندية وأكثر من ذلك بكثير في ألعاب الطهي في مطعم الطهاة 2019. اشترِ مطعم الطهي المجنون الجديد أفضل مطعم في أي مكان في عالم الوجبات السريعة وكن غنيًا بألعاب الطهاة. قم بتعيين مدير في لعبة.

تحميل APK النسخة 1.2.40 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الطبخ الهيجان طاه مطعم مجنون لعبة الطبخ APK 1.2.40 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Nov 16 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
32 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق