Neon Car Racing Simulator - Extreme rooftop Stunts
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

هل ترغب في استكشاف عالم النيون بمغامرات وإثارة جديدة على الأعمال المثيرة الضخمة على أسطح المنازل باستخدام السيارات الرياضية الحقيقية؟ ثم استعد لسباق السيارات عالي السرعة والألعاب المثيرة على أسطح المنازل في المدينة باستخدام سيارات السباق الرياضية المفضلة لديك.

من خلال لعبة Neon Car Racing Simulator Extreme الموجودة على السطح ، تشعر وكأنها تقود سيارة رياضية حقيقية على مسارات ملتوية في أسطح المباني في المدينة. كن سائق حيلة راكب حقيقي الذي ينطلق بعض من أكثر الأعمال المثيرة المدهشة والخطيرة. ستعطيك هذه المسارات الصعبة والسلالم الرأسية المتعرجة متعرجًا وقتًا صعبًا ، لكن مهمتك هي التركيز على الهدف. ففوز في سباقك بطريقة لا تصدق وتصبح متسابق حيلة في السيارة.

قيادة سيارتك السريعة وإظهار مهاراتك حيلة مذهلة على متعرج وصعبة في منحدر السماء في لعبة حيلة السيارة الرياضية المفضلة لديك. قم بربط أحزمة الأمان وابدأ تشغيل محرك السيارة المفضلة لديك وابدأ السباق من سطح مبنى إلى آخر دون أي إشارات المرور. هناك قاعدة واحدة فقط لهذه اللعبة لا تسقط. قد لا يكون من السهل سحب مثل هذه الأعمال المثيرة على السطح ، لكن من المستحيل أن تفعل المستحيل. لذلك ، قم بتنزيل وتثبيت أحدث لعبة Neon Car Racing Simulator Extreme على سطح المكتب المثيرة والسماح للركوب السريع ولكن الحذر تبدأ.

نيون سباق السيارات محاكي الميزات:
• 3D واقعية HD الرسومات الملونة النيون.
• اللعب الادمان وسلس.
• الضوابط سيارة 3D السلس للغاية.
• ارتفاع في سلالم السماء والمسارات على مباني المدينة.
• الكثير من مستويات صعبة وصعبة ولكن مثيرة للاهتمام.
• مجموعة متنوعة من سيارات السباق الرياضية مع تجربة قيادة واقعية.
• التشويق للقيام بالأعمال المثيرة المستحيلة في السماء مع الفيزياء العظيمة.
• المنعطفات الحادة والضيقة ، تبرز مسارات السطح مع مسارات الطرق الملتوية الإثارة الحقيقية.
• مجاني تماما لتحميل واللعب.

تشعر وكأنك متسابق سرعة كبيرة كل ما عليك القيام به للفوز في سباق المدينة الأكثر فظاعة. قم بالقيادة عبر المنحدرات العمودية ، والمسارات المتعرجة والقفزات البعيدة للوصول إلى بعض أكثر ألعاب الضخ خطورة والأدرينالين على الإطلاق واستكشاف جميع مسارات سباق السيارات السريعة. قم بالقفز في منتصف الجو ، والقفزات من السقف إلى السقف بينما يراك الأشخاص الموجودين على الطريق وأنت تحلق عالياً في سماء النيون في سيارة السباق الرياضية المفضلة لديك. لذا ، ادخل السيارة ، وزد من التسارع وشق طريقك إلى نهاية الخط الذي بدأ فيه سباق السيارات المدقع للتو.

احصل على مقعد السائق ، وشد حزام المقعد وابدأ تشغيل المحرك عالي الطاقة لأنك على وشك مشاهدة بعض الأعمال المثيرة الأكثر خطورة في لعبة Neon Car Racing Simulator Extreme المثيرة على السطح!

Neon Car Racing Simulator Extreme rooftop Stunts هي أفضل لعبة سيارات مع سيارات السباق الرياضية وعروض السيارات المثيرة على السطح. اللعبة مليئة بمحاكاة سباقات القيادة المتطرفة والألعاب المثيرة مع سيارة السطح هي واحدة من أفضل ألعاب السيارات. قيادة السيارة النيون مع القيادة القصوى وألعاب السيارات على الطريق المنحدر العمودي هي مهمة مستحيلة. سحب قبالة الأعمال المثيرة المذهلة والمتطرفة ، والمثيرة سيارة في محاكاة سيارة المثيرة. محاكاة السيارة المتطرفة وألعاب سباقات السيارات ، سيارة منحدرة وسحب قبالة الأعمال المثيرة المستحيلة. قم بتنزيل أحدث ألعاب سباقات السيارات وسيارات المنحدر في المنصة.

يمكنك تحميل Neon Car Racing Simulator - Extreme rooftop Stunts APK 1.1.1 لـ Android الآن ومجاناً.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 05 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
19 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Highway Road Rage Death Race - Car Shooting Games
Block Strike Pixel Hero Shooting