تحميل لعبة فرقة النار ممتلئ الجسم اطلاق النار في ساحة المعركة  APK
sync_alt

تحميل لعبة فرقة النار ممتلئ الجسم اطلاق النار في ساحة المعركة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة فرقة النار ممتلئ الجسم اطلاق النار في ساحة المعركة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-06-18، هذه اللعبة من تطوير Lucky Lone Developer ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Fire Blocky Squad Firing Battleground - ألعاب مجانية هي معركة ساحة رويال حيث عليك الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة في جزيرة ميتة مع لاعبين آخرين هم أيضًا في مهمات لتصبح أساطير غير معروفة من خلال الفوز في ساحات معركة الحرب. انطلق إلى ساحة معركة ألعاب Battle المجانية وابدأ مهمات البقاء على قيد الحياة في لعبة مسدس الرماية هذه. يتنقل الوقت في المنطقة وتتنفس المنطقة أسفل رجليك وتطلق النار مجانًا ضد جنودنا ، لذا انتزع الأسلحة والمعدات الخاصة بك واقفز إلى المعركة ضد فرقة الناجين الآخرين من الجزيرة والقتال في إطلاق النار من ساحة المعركة!

أعداء القوات مستعدون لتدمير مدينتك وتنتشر الحرب في جميع أنحاء ساحة المعركة في هذه اللعبة المجانية. لديهم خطة استراتيجية للغاية وتهدف إلى تدمير معسكر قاعدة من فرقة لدينا مجانا لاطلاق النار على الأسلحة الأكثر دموية. ولكن لا تقلق ، ابق معنوياتك عالية لتصبح أقوى بطل معركة حربية في الجيش وأظهر مهاراتك في إطلاق النار في النار لإطلاق النار في ساحة المعركة. يمكنك الحصول على مساعدة في تشكيل American Sniper وغيرها من القوات الخاصة المدربة جيدًا في الولايات المتحدة مع أفضل قناص Elite FPS لمساعدتك في أداء الكوماندوز.

تتمتع هذه المعركة الأسطورية ملحمة من أجل البقاء في آخر رجل ملحمة يقف حاليا المعركة معركة اطلاق النار مع قواعد اطلاق النار متعة البقاء على قيد الحياة - ولكن ليس كما تعلمون! اتبع قواعد ساحة المعركة والبقاء على قيد الحياة وإطلاق النار لتصبح أسطورة ساحة المعركة. عليك مواجهة جميع مهام اللعبة المجانية مع فريق الرماية. لا تدع أي شخص يهرب ولا تتورط في تبادل لإطلاق النار واستمر في إطلاق النار حتى يتم تدمير جميع أعدائك. ستكون بطلاً حربياً ممتلئًا بمعركة ساحة رويال لأن هذا لن يضر بأي حياة حقيقية بل يمنحك محاكاة للحرب. لذلك واجبك لغزو الحرب العالمية الحديثة يبدأ الآن. ابدأ المشاركة في لعبة الرماية المجانية لعام 2019.ألعاب الرماية

بدء مغامرة عاصفة النار من أفضل مطلق النار قناص وتثبت نفسك بطل ألعاب أسطورة الحرب. Fire Blocky Squad Firing Battleground - ألعاب مجانية هي لعبة إطلاق النار المعركة الأكثر إثارة. أساطير غير معروفة من الصيادين المتشددين في ساحة معركة الجيش. سحق أراضي الأعداء بأسلحة مذهلة

استمتع بمجموعة متنوعة من الأسلحة ، حتى تتمكن من إتقان مهاراتك في الرماية وتصبح أفضل مقاتلة في المدينة ومجانية لإطلاق النار في ساحة المعركة. هل ستختار القناص أو البندقية أو البندقية أو المسدس؟ تذكر أن تسابق للحصول على قطرات للتنافس على minigun خاصة ، بازوكا وكوادزوكا!

العب Battle Events وتنافس جميع التحديات الأصلية لإطلاق العنان للشخصيات والمظلات والعواطف وأعلام المعركة المذهلة التي من شأنها أن تبهر أصدقائك وتثير الخوف من أعدائك في لعبة الرماية هذه بدون اتصال بالإنترنت مع جميع الميزات المجانية. السيناريو بسيط للغاية لا تنتظر في ردهات ولكن اضغط لبدء المعركة واطلاق النار مع فريقك في هذه اللعبة بندقية ؛ لا توجد قوائم معقدة للتنقل. مجرد لعب ، المظلة ، نهب ، واطلاق النار والبقاء على قيد الحياة! فرقة ممتلئ الجسم إطلاق النار من قناص FPS يعمل من أجل بقائهم في العالم الخيالي من معركة الملكي.

Fire Blocky Squad Firing Battleground - ألعاب مجانية تدين بالميزات التالية:

== رسومات عالية الجودة
== Blocky Skins مثلما هو الحال في ألعاب البقاء على قيد الحياة الحقيقية للكتل ، يمكنك شراء أي جلود من وحدات البكسل
== العظمى بكسل القتالية
== تحكم سهل وبديهي
== البنادق بكسل ومعدات الحرب البقاء على قيد الحياة
== فرصة لتصبح آخر رجل يقف
== ممتلئ الجسم الكوماندوز البقاء على قيد الحياة مطلق النار
== حجم خريطة ضخمة لتحديد الأعداء بدقة
== بكسل اطلاق النار بندقية
== بكسل فريق الموت

هل أنت جاهز؟ آمل أن أراك في ساحة إطلاق النار المجانية وابدأ باتباع قواعد البقاء.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة فرقة النار ممتلئ الجسم اطلاق النار في ساحة المعركة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 18 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب