تحميل Zombie Hunter King- Walking Dead 2019  APK
sync_alt

تحميل لعبة Zombie Hunter King- Walking Dead 2019 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Zombie Hunter King Walking Dead 2019 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-05-23 بحجم 20M، هذه اللعبة من تطوير Million Gaming ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أفضل الألعاب المجانية تقدم لك لعبة Zombie Hunter King a Walking Dead حيث عليك البقاء على قيد الحياة بأي ثمن ، باستثناء أنك تمشي في المدينة الميتة ويجب عليك اصطياد الزومبي بأي ثمن للبقاء على قيد الحياة ، والمشي ميتًا على الحدود الجديدة هو أحد أفضل لعبة هنتر غيبوبة ، هذه اللعبة تعتمد على مهمات مختلفة وكل هذه المهمات هي غيبوبة هنتر معركة تقتل كل الكسالى والوصول إلى العلم الأخضر لمسح المهمة ، كل مهمة هي هدف ميت هنتر غيبوبة وكل خطوة هي معركة الحرفية البقاء على قيد الحياة الملكي ، صياد الزومبي مهمات صعبة لـ Top Down Shooter (TPS). في صياد الزومبي ، تقوم لعبة المشي الميت بتطهير مساحات صغيرة لحرفة النجاة الخاصة بك ، وجمع الصحة والقدرة على التحمل بقدر ما تستطيع حتى تتمكن من العيش في جبهة ميتة جديدة.
اختر أفضل سلاح لك وقتل جميع الكسالى ، قم بتحميل بندقيتك من أجل غيبوبة هنتر الهدف الميت إطلاق النار king 3d ، سوف يساعدك ميتًا على البقاء على قيد الحياة ومسح كل المهمة ، في لعبة المشي الميت المستوى الأول هو لمسح منطقتك وجمع الرصاص الخاص بك من المربع الذي سوف يساعدك على قتل الزومبي ، في المستوى التالي سوف تتجمع المزيد من الزومبي وسيحاولون قتلك ولكن هناك يمكنك وضع الألغام الأرضية في منطقة مختلفة ويمكنك أن تصبح أحد صائدي الزومبي ، صيادو الزومبي هم أولئك الذين يعرفون كيفية البقاء على قيد الحياة في معركة بقاء الحرفية رويال.
معظم الناس يجمعون الأسلحة من مكان مختلف ويقومون ببناء فريق لمحاربة موتى المشي ، هذه الكسالى تشبه الجدة المخيفة ، والفرق تسافر من مكان إلى آخر لحرفة النجاة. في قارب صياد الزومبي ، يخاف معظم الناس من الزومبي لكنهم يصطادونهم في المستوى الثالث ، ويجمعون المفتاح لفتح الباب وعندما تفتح بوابة ستجد المزيد من الزومبي ويحاولون قتلك ولكن من أجل بقايا النجاة عليك عليك أن تقتلهم وتنقذ أبرياء منك. في نزهة سير على الأقدام ، أبقِ جنديًا على قمة السطح تمامًا مثل Top Down Shooter واستخدم قناصًا لتنفيذ الزومبي ، وفي كل مستوى يرتفع عدد الزومبي وللبقاء على قيد الحياة جمع كل الصحة والمال لشراء مسدس جديد ، يجب عليك استخدام AK47 لتنفيذ الزومبي ، يجب أن يكون مطلق النار الكوماندوز المهنية مع مدافع في الثانية. هناك العديد من ألعاب الزومبي على الإنترنت ، لكن في هذه اللعبة أنت هدف ميت صياد الزومبي ، تمامًا مثل نداء حرب الزومبي للهجوم الذي عليك القتال فيه حتى النهاية وتنقذ صحتك وتحملك لخوض نداء الحرب. في صياد الزومبي ، تملأ لعبة المشي الميت مساحات صغيرة لمركبة النجاة الخاصة بك.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Zombie Hunter King- Walking Dead 2019 APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update May 23 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
60 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

Issues Resolved