تحميل Catho Encontre Vagas de emprego sem sair de casa  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Catho Encontre Vagas de emprego sem sair de casa APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Catho Encontre Vagas de emprego sem sair de casa تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v2.4.2-20200505_0909 المحدثة بتاريخ 2020-05-08، هذا التطبيق من تطوير Catho ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

هل تبحث عن وظيفة أو فرصة عمل ولكن لا يمكنك العثور على وظيفة شاغرة لتقديم السيرة الذاتية وإجراء المقابلات؟ جرب 30 يومًا مجانًا عند الاشتراك الأول وابق على الوظائف الشاغرة والفرص!

كن واحدًا من 700 شخص يوميًا يرسل السير الذاتية ويجد عملاً مع كاثو. أفضل فرص العمل الشاغرة هنا!

نساعدك في البحث عن فرص العمل في مناطق مختلفة. نحن مستشار استئناف عبر الإنترنت يساعدك في العثور على فرص عمل مثالية لحياتك المهنية.

هل بدأت تبحث عن فرص عمل لإيجاد الوظيفة المثالية؟ الحصول على فرص العمل الحصرية لإرسال السير الذاتية ، والتحدث إلى المجندين والمشاركة في مقابلة وظيفة الحلم!

تعرف على مزايا Catho . ابحث عن فرص لإيجاد فرص عمل

- سهولة التسجيل وإرسال السير الذاتية
عدِّل السيرة الذاتية في التطبيق المصنف وأرسل إلى فرص عمل متعددة حتى لا تفوت فرصة عمل وترتيب المقابلة المناسبة لسيرتك الذاتية!

- ابحث عن فرص العمل لجميع المناطق
تريد أن تجد فرص عمل وإرسال السيرة الذاتية للمقابلة؟ يمكنك البحث عن وظيفة حسب الوظيفة أو الكلمة الرئيسية ونعرض خيارات الوظيفة حسب ملفك الشخصي. سواء كانت فترة تدريب داخلي أو وظيفة شاغرة ومدى فاعليتها ، ابحث هنا عن الوظائف الشاغرة للتقدم للتحدث والتحدث إلى شركات التوظيف والمقابلة.

- استخدم مرشح الوظائف الشاغرة
تقديم الطلبات للمقابلة والحصول على الوظيفة المثالية أصبح سهلاً! تخصيص عمليات البحث عن الوظائف حسب المسمى الوظيفي والموقع ، والمطالبة بالراتب للعثور على أفضل فرصة عمل وإرسال السير الذاتية لموظفي التوظيف.

- تلقي دعوات المقابلة
هل قدمت سيرتك الذاتية للوظائف الشاغرة وتتلقى دعوات للمقابلة؟ اغتنم الفرص في التطبيق والتحدث إلى شركات التوظيف كلما وأينما تريد! تحقق من وظائفنا الحصرية وابدأ في البحث عن وظيفة حتى لا تفوتك الفرصة المثالية!

- احصل على توصيات بشأن فرصة العمل
احصل على فرص عمل ولا تفوت فرصتك لتقديم سيرتك الذاتية.

تحميل APK النسخة 2.4.2-20200505_0909 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Catho Encontre Vagas de emprego sem sair de casa APK 2.4.2-20200505_0909 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update May 08 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق