تحميل Câmara Municipal de Caeté - MG Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Câmara Municipal de Caeté - MG APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Câmara Municipal de Caeté MG تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.0.0.9 المحدثة بتاريخ 2020-04-16، هذا التطبيق من تطوير PortalFácil - Portal Soluções ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

تطبيق مدينة كايت هو متاح مجانا للمواطنين المهتمين التالية من خلال الهاتف الذكي نفسه، الأخبار والإجراءات التي يتم تنفيذها في المجلس التشريعي البلديات؛ عرض معلومات من البرلمانيين وجميع تجهيز الإجراءات التشريعية؛ الاطلاع على التشريعات البلدية وجداول الأعمال. اتبع في الوقت الحقيقي الاجتماعات وغيرها من الأعمال من المنزل التشريعي. بين غيرها من الخدمات. تطبيق يبسط توفر المحتوى، والتكيف مع احتياجات مجلس المدينة، وأيضا تسهيل الوصول إلى المعلومات البلدية والتشريعية، وتوفير المزيد من الشفافية والراحة في الحصول على المعلومات.

من خلال التطبيق، يمكن للمواطنين الوصول، وذلك ببساطة وبسرعة، والمعلومات المتعلقة الخدمات المدرجة أدناه:

• عملية التشريعية: من خلال هذه الأداة، يمكن للمواطنين الاطلاع جميع المسائل التشريعية التي تؤدي إلى القوانين المحلية، فضلا عن وجود الوصول إلى جميع الإجراءات والمعلومات المتعلقة بها: التأليف، مقرر، والوضع الداخلي، وحدة وكل معلومات أخرى عن العملية التشريعية المحدد.
• المجالس قائمة: من خلال سرد المجالس يمكنك ان ترى قائمة من جميع البرلمانيين الذين يشكلون المجلس التشريعي، مع المعلومات الخاصة بهم، سيرة وإمكانية الاتصال بهم مباشرة.
• كاميرا التلفزيون: من خلال هذا الخيار، يمكن للمستخدم عرض، في الوقت الحقيقي، وجلسات بجوار قاعة المدينة. وبالإضافة إلى ذلك، كل الدورات السابقة، إما: العادية، خاصة، وجلسات الاستماع العامة والاحتفالات وغيرها، ستكون متاحة على البوابة لمشاهدتها لاحقا.
• التشريع: هذا البند، وجميع القوانين والمراسيم والقرارات والقوانين البلدية الأخرى ستكون متوفرة في القائمة بحيث يمكن للمواطنين يرى، وإذا لزم الأمر، تحميل التشريع على الهاتف الذكي الخاص بك.
• جدول الأعمال: الوصول إلى هذا الخيار، يمكنك عرض جداول الأعمال، والتي يتم عرضها في الترتيب الزمني من حيث العدد وتاريخ النشر، وتحسين تنظيم الملفات.
• أخبار: في هذا البند، لا يمكن للمواطن نرى من خلال التطبيق نفسه، جميع المواد المتوفرة على بوابة الشفافية من مجلس المدينة. يتم عرض التقارير في القائمة حسب تاريخ وميزات المنظمة، بالإضافة إلى النصوص، والصور المرتبطة المسألة وغيرها من المحتويات ذات الصلة بها، وتمكين الناس من الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع من الفائدة.
اتصل بنا: من خلال هذه الأداة مع تسجيل بسيطة، يمكن لأي مواطن إرسال رسالة إلى قاعة المدينة وتلقي الإجابة عن طريق البريد الإلكتروني أو الاستعلام من خلال نظام من خلال خفض المسافة بين الإدارة والمواطنين.

لديه تطبيق مدينة كايت أيضا محرك بحث عن الكلمات الرئيسية، لتسهيل موقع أي محتوى متوفر في قاعدة بيانات مجلس النواب. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق وصلات التوجيه إلى منصات يستخدم مجلس مدينة الإنترنت، وتسهيل التنقل والحصول على المعلومات.

تحميل التطبيق من غرفة مدينة كايت على الهاتف الذكي الخاص بك والاستفسار عن الإجراءات التي اتخذتها السلطة التشريعية البلدية!

تحميل APK النسخة 1.0.0.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Câmara Municipal de Caeté - MG APK 1.0.0.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.1 والأحدث update Apr 16 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
32 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.0.9 :

Melhorias visuais e correção no player de vídeo.

adb تطبيقات أُخرى من المطور