تحميل Christmas Bubble Shooter Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Christmas Bubble Shooter APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Christmas Bubble Shooter تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v5 المحدثة بتاريخ 2020-01-14، هذه اللعبة من تطوير DREAM GAME STUDIOS ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هنا يأتي وقت في يوم عيد الميلاد عندما كنت قد مزقت كل حاضر ، تؤكل كل الطعام وتريد فقط أن تتكاسل على الأريكة. لكن بدلاً من أن تصبح حفنة من الزومبيين أمام التلفزيون ، لماذا لا نجمع الأطفال للعب ألعاب عيد الميلاد هذه لبعض المرح الاحتفالي؟
ألعاب عيد الميلاد للأطفال مثالية لحضور حفلة مدرسية أو للعائلة قضاء وقت ممتع تمامًا. شقي أو لطيف ، الجميع يحب ألعاب حفلة عيد الميلاد جيدة - وخاصة في عيد الميلاد. إنها طريقة رائعة لكسر الجليد باستخدام ألعاب عيد الميلاد الكلاسيكية هذه ، وتشجع الضيوف على بدء الاختلاط.
ألعاب الحب عيد الميلاد؟ ثم استعد لإنقاذ رجل الثلج المحاصرين داخل الفقاعات وجعلها تصل بأمان إلى سانتا.إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة عيد الميلاد فقاعة مطلق النار على الانترنت وهذا سوف تحصل لك في روح موسم الأعياد ، ثم لعبة عيد الميلاد هذه سيكون جيدا يستحق النظر.
الكريسماس قادم! وسانتا يستعد له مزلقة. ثلج هي المسؤولة عن يعرض التعبئة. كل شيء جاهز تقريبا ... ولكن أين هو ثلج؟ أوه لا ، 1 هم يختبئون مرة أخرى ، محاصرين داخل فقاعة ملونة. والآن سانتا بحاجة لمساعدتكم لإبراز كل الفقاعات والعثور على Snowman .. فهل أنت مستعد للغطس في مغامرة مذهلة لإنقاذهم وأخذ فرصة ليكون بطلا مرة أخرى.
ضبط استراتيجيات الفوز في كل لعبة! لمزيد من الفقاعات التي تزيلها في طلقة واحدة ، والمزيد من النقاط التي سجلتها ، وأقرب تحصل عليه ليكون سيد فقاعات عيد الميلاد.
الحصول على روح عطلة مع هذه الألعاب الكلاسيكية عيد الميلاد! فقاعات عيد الميلاد. هذه اللعبة هي من ألعاب عيد الميلاد الإدمان للغاية ، ربما الأكثر لعبت بين واحدة من ألعاب عيد الميلاد. سيوفر لك يوم عيد الميلاد أعياد الميلاد الأقوى والأكثر احتفاءً والمرح التي خضتها على الإطلاق.
جميع الفقاعات استحوذت على رجل الثلج ، لذا فإن فرصته في الحرية تقع في يد اللاعب. عن طريق التفجير والتشويق في طريقك عبر أكثر من 100 مستوى ستحرر ثلج الرجل في لعبة Bubble.

تحميل APK النسخة 5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Christmas Bubble Shooter APK 5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 14 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق