تحميل لعبة Dinosaurs Pixel Art - Sandbox Coloring  APK
sync_alt

تحميل لعبة Dinosaurs Pixel Art - Sandbox Coloring APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Dinosaurs Pixel Art Sandbox Coloring تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.21 المحدثة بتاريخ 2020-01-30، هذه اللعبة من تطوير UR Creative Apps Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يمكنك الغطس في عالم الديناصورات ما قبل التاريخ باستخدام كتاب تلوين فن الديناصورات. اكتشف الكائنات التي جابت الأرض منذ ملايين السنين بينما تستمتع مع هذا اللون من خلال لعبة الأرقام. عصور العصر الجوراسي والطباشيري عن طريق رسم الأصابع هذه المخلوقات الرائعة بالبكسل.

هنا يمكنك العثور على جميع أنواع الديناصورات ، وهناك بعض الأشياء اللطيفة التي يصاب بها الأطفال وهناك بعض منها مخيفة حقًا للبالغين لرسمها.وإذا لم تكن الديناصورات التي ترسم بالبكسل كافية لك ، فهذا التطبيق الفني بالبكسل يحتوي على خيار صانع البكسل ، حيث يمكنك استيراد الصور الخاصة بك لإنشاء صور فنية مذهلة بالبكسل ، ستحصل على الكثير من المرح مع منشئ الفن بكسل هذا.

منذ 250 مليون سنة كانت المحيطات مليئة بالحياة: الرخويات والأمونييت والشعاب المرجانية الأولى التي تعيش جنبا إلى جنب مع الإكثيوصورات الضخمة والبليسيورات. التيروصورات ، وهي مجموعة من الزواحف الطائرة ، سيطرت على الهواء وكانت أول ثدييات وديناصورات كبيرة تجوب الأرض. كانت واحدة من أولى الديناصورات هي Coelophysis ، وهي عبارة عن آكلة اللحوم التي يصل طولها إلى 9 أقدام ويصل وزنها إلى 100 رطل. تعرف على شكلها في كتاب تلوين Dinosaur Pixel Art ومحرر فن البكسل.

نجا الديناصورات من الكارثة الطبيعية في نهاية العصر الترياسي واستمر في السيطرة على العصر الجوراسي (208 إلى 146 مليون سنة). كانت الديناصورات في هذه الفترة ضخمة ، حيث يبلغ طول Brachiosaurus 85 قدمًا ، ويبلغ طوله 52 قدمًا ويزن 80 طنًا. تم مطابقة هذه الحيوانات العاشبة الضخمة مع الحيوانات آكلة اللحوم كبيرة على قدم المساواة ، مثل Allosaurus. أقرب الطيور المعروفة ، الأركيوبتركس ، نشأت أيضا من العصر الجوراسي. لذلك إذا كنت من محبي حقبة العصر الجوراسي ، فهذه هي لعبة البيكسل الفنية المثالية بالنسبة لك.

امتدت فترة العصر الطباشيري من 146 إلى 65 مليون عام ، في نهاية هذه الفترة ، تم القضاء على الديناصورات بسبب كارثة طبيعية أخرى ولم تكن الحياة على الأرض هي نفسها تمامًا مرة أخرى. لذا ، دعونا نحيي هذه المخلوقات المهيبة مرة أخرى في هذا الديناصورات اللون بواسطة لعبة رقم.

تحميل APK النسخة 1.21 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Dinosaurs Pixel Art - Sandbox Coloring APK 1.21 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 30 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.21 :

- Optimization