تحميل سبا الجمال صالون 3D  المكياج وألعاب قص الشعر  APK
sync_alt

تحميل لعبة سبا الجمال صالون 3D المكياج وألعاب قص الشعر APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة سبا الجمال صالون 3D المكياج وألعاب قص الشعر تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3.0 المحدثة بتاريخ 2020-07-23 بحجم 74M، هذه اللعبة من تطوير Giochi Studios ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تبحث عن تسريحة جديدة أنيقة أو تحول في صالون لتصفيف الشعر؟ هل ترغب في الحصول على أدوات تجميل الأظافر والمسامير الخاصة بك أو تحتاج إلى بعض مستحضرات التجميل الخاصة أو ألعاب التجميل في صالونات التجميل؟ ليس هناك مكان أفضل من هذا صالون تجميل الشعر صالون لعبة لتدليل الشباب المراهقين! عادت الجميلة آنا في مهمة لتجميل وتدليل النساء الشابات حول العالم في لعبة صالون التجميل الخاصة بها! لعبة صالون تجميل سبا لديها كل الأدوات التي تحتاجها لتحويل الفتيات العادية إلى نماذج جميلة. تعطي الشعر قص الشعر جيدا ولون مع أدوات تصفيف الشعر صالون تجميل. تعرف على ما هو شكل الجمال ومظهر الشعر في الموضة هذه الأيام؟ امنح الفتيات لون أحمر الشفاه الجديد ، وأحمر الخدود ، وظلال العيون وغيرها من الماكياج في صالون التجميل والماكياج. هذا صالون سبا الجمال ، والماكياج وتصفيف الشعر لعبة تتيح لك إعطاء العملاء علاج تحول جميع أنحاء!

قم بتشغيل صالون سبا الجمال الخاص بك وإعطاء جميع العملاء وقتا الاسترخاء والمرح في الماكياج ولعبة قص الشعر! اقض يومك في تدليل الزبائن في صالون التجميل هذا كأنهم نجوم السينما! كن أفضل مالك لصالون سبا الجمال الذي سيبقي الزبائن سعداء ويعودون للمزيد في صالون سبا التجميل ، الماكياج ولعبة قص الشعر! اختيار أفضل ماكياج للذهاب مع نظرة لها في صالون سبا الجمال. حاول على الكثير من ألوان قوس قزح المختلفة وتسريحات الشعر في صالون تجميل لعبة الشعر قطع الشعر. ضع الماكياج بعناية ، أضيفي أحمر الخدود ، الماسكارا وأحمر الظلال ، واجعلها تبدو كأنها عارضة أزياء رائعة في صالون تجميل الجمال وتصفيف الشعر.

صبغ عملاء العملاء باللون الأشقر أو الأحمر أو الأسود والوردي! اللعب مع الألوان والجنون لخلق شيء مختلف تماما في صالون تجميل صالون قص الشعر لعبة! والخيار متروك لكم!

صالون تجميل سبا 3D ، والماكياج وميزات قطع الشعر:
• صالون تجميل تجميل متعددة ، أنشطة الماكياج ولعبة قص الشعر!
• تطبيق ماكياج لجعلها تبدو جميلة بشكل مذهل في صالون تجميل سبا لعبة
• أدوات تصفيف الشعر المختلفة مثل مقص ، مشط ، مجفف شعر ، ماكينة حلاقة كهربائية وأكثر من ذلك بكثير!
• فرصة لتصبح صاحب صالون سبا الجمال الحقيقي وإظهار الإبداع في لعبة قطع الشعر!
• منتجات مستوحاة من الفئة الفنية في صالون سبا تجميل ، مكياج ولعبة قص الشعر!
• اللعب جذابة والمؤثرات الصوتية في سبا الجمال لعبة قص الشعر!

دعونا نواجه كل التحديات من صالون تجميل صالون قص الشعر لعبة. تحميل صالون تجميل سبا 3D ، الماكياج وقطع ألعاب الشعر وتعطينا ملاحظاتك ، حتى نتمكن من جعل صالون تجميل أكثر جمال ، والماكياج ، وتقطيع الشعر ، قص الشعر ولعبة صالون الشعر بالنسبة لك.

سبا الجمال صالون ماريا سبا الجمال سبا واحة الجمال عجمان عناية الجمال سبا سحر الجمال سبا سر الجمال سبا عجمان
عناية الجمال سبا الرياض .

تحميل APK النسخة 1.3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سبا الجمال صالون 3D المكياج وألعاب قص الشعر APK 1.3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Jul 23 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
50 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق