تحميل طاه الظاهري لعبة الطبخ 3D مطبخ طاه السوبر  APK
verified_user

تحميل لعبة طاه الظاهري الطبخ 3D مطبخ طاه السوبر APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة طاه الظاهري الطبخ 3D مطبخ طاه السوبر تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.4.3 المحدثة بتاريخ 2021-10-10 بحجم 91,1MB، هذه اللعبة من تطوير Giochi Studios ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

هل أنت مولع من صنع الطعام الغريبة والأطباق لذيذ؟ أحب أن أكل البرغر المشوي مجنون الدجاج والبطاطا المقلية؟ تلعب دور الشيف الظاهري في لعبة الطبخ 3D ويطهى.

تصبح أفضل طاه في العالم لملء جنون الظاهري لأغراض الطهي في المطبخ لعبة محاكاة، تبدأ رحلتك مع رجال الأعمال مطعم للوجبات. بداية للذهاب إلى المطبخ. جعل أفضل الطهاة الخاص بك وجبة المطبخ لذيذ في هذه اللعبة الطبخ على ما يرام! سوف حمى المطبخ تبدأ في هذا الشتاء الغذاء المحكمة كرنفال عادلة الشارع مطعم لعبة الغذاء، هل أنت مستعد لذلك؟

لعب دور طاه الظاهري في مطعم للوجبات السريعة وطهي وجبات لذيذة، البيتزا الإيطالية والدجاج ولحم البقر، البرغر والسندويشات للعملاء الجياع مجنون في لعبة مطعم الطهي. تأخذ الأمر على رحلة المطبخ الطبخ والمتظاهرين الطبخ مهارات الماجستير السوبر طاه، كل ما عليك القيام به هو جمع ما يصل كل أفضل الطهاة المكونات، وطهي الطعام في مطعم المطبخ والوفاء شهية الزبائن الجياع ونجعلهم سعداء في طاه الظاهري مطعم الطبخ اللعبة. ممارسة مهاراتك في الطبخ ومهارات إدارة الوقت في هذا الطاهي الظاهري لعبة الطبخ مطعم. لم يكن المطبخ الطبخ لذيذ حتى متعة ومثيرة من قبل! استمتع بوجبتك في المطعم! الزبائن جوعا في هذه اللعبة الطبخ لا يمكن أن تنتظر لتظهر، حتى طهي الطعام لذيذ بالنسبة لهم. على الرغم من أنه سيكون مطعما حقيقيا لعبة الطبخ التحدي بالنسبة لك! تغلب على منافسيك في أوقات الطبخ ناي الطبخ الشيف مسابقة الطبخ والفوز على أفضل سيد الظاهري من مدينة نيويورك!

الوجبات السريعة أفضل الطهاة! انها مكان عظيم لتناول الطعام والمتعة. جعل المطبخ الخاص بك حمى مطعم الطبخ لعبة قصة رائعة. تعلم كيفية طهي وجبة في مطعم.

الاستعداد لنفسك لهذا التحدي لعبة مسابقة الطبخ!

طاه الظاهري لعبة الطبخ 3D:
• تحديا متعددة فائقة المخادع مستويات لعبة الطبخ!
• تدهش الجميع مع مهارات الطبخ غرامة!
• خدمة الطعام لذيذ للعملاء جائع في لعبة الطبخ مطعم!
• اختبار إدارة الطبخ وإدارة الوقت المهارات
• أفضل مطعم لعبة الطبخ الرسومات والمؤثرات الصوتية!

تلعب الظاهري لعبة مطعم الشيف وإنجاز كل قصة الطبخ الصعبة مستويات لعبة الطبخ! تحميل الظاهري الطاهي لعبة الطبخ وتعطينا ملاحظاتك، حتى نتمكن من تقديم أفضل الطهاة.

طاه الظاهري .

تحميل APK النسخة v2.4.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل طاه الظاهري لعبة الطبخ 3D مطبخ طاه السوبر APK v2.4.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Aug 27 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,766 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق