تحميل تطبيق DiDi Driver Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق DiDi Driver APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Di Di Driver تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات نقل.
تحميل النسخة v7.6.94 المحدثة بتاريخ 2022-12-04 بحجم 193MB، هذا التطبيق من تطوير DiDi Global ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

اربح المال من القيادة مع DiDi: الوصول إلى خصومات الوقود والرسوم المنخفضة والدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. خذ زمام المبادرة وابدأ في جني أموال طائلة من خلال رسوم الخدمات الرائدة في المجال. قم بالقيادة باستخدام تطبيق DiDi Driver App Australia ، تطبيق ridesharing ، لتصبح شريكًا سائقًا! التنزيل الآن!

اعمل كسائق واحصل على وصول مجاني إلى برنامج يكافئ السائقين الأكثر التزامًا برسوم خدمة أقل وامتيازات إضافية. أفتح حساب الأن!

استمتع بخصومات ومزايا حصرية وقم بقيادة السيارة في تطبيق ridesharing الذي يكافئك بـ خصومات على صيانة السيارات والإطارات والتأمين على السيارات والوقود . وفر المال واحتفظ بالمزيد من أرباحك من خلال إنفاق أقل على الصيانة والنفقات.

تعرف على DiDi ، منصة مشاركة الركوب المتوفرة في 28 مدينة عبر أستراليا ونيوزيلندا و 17 دولة ، وتربط أكثر من 600 مليون راكب وعشرات الملايين من السائقين في جميع أنحاء آسيا ، أمريكا اللاتينية وأوروبا.

يمكنك الاشتراك بسرعة وسهولة لبدء القيادة من خلال تطبيق ridesharing الخاص بنا والبدء في تحويل وقت فراغك إلى دخل إضافي. قم بالقيادة مع DiDi وانضم إلى الآلاف من السائقين الخاصين الراضين في جميع أنحاء أستراليا ونيوزيلندا واحصل على أرباح أعلى.

لماذا تصبح سائقًا شريكًا؟

زد من أرباحك المحتملة: احصل على المزيد من كل أجرة مع رسوم DiDi المنخفضة والمكافآت الإضافية. تقدم DiDi Driver Australia مجموعة متنوعة من المكافآت والعروض الحصرية لزيادة أرباح السائقين. يمكنك العثور على أحدث المكافآت من خلال النقر على أيقونة الهدية في التطبيق أو من خلال التوجه إلى الأرباح المكافآت.

العوائد الأسبوعية

اعمل كسائق واحصل على أرباحك أسبوعيًا ، لا مزيد من الانتظار للحصول على راتب شهري. قم بالقيادة ، واكسب المال ، ويتم إيداع أرباحك الأسبوعية في حسابك المصرفي الذي اخترته كل يوم اثنين وتكون متاحة في نفس اليوم.

السلامة أولاً

في DiDi ، يعد امتلاك تطبيق مشاركة آمنة هو مصدر قلقنا الأول ، ونحن نسعى جاهدين لضمان تتبع جميع الرحلات باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ويمكنك مشاركة خط سير رحلتك مع الأصدقاء والعائلة أثناء القيادة. يمكنك الاتصال بجهات إنفاذ القانون باستخدام زر الطوارئ SOS في أي وقت. عندما تتواصل أنت أو أحد الركاب مع بعضكما البعض ، سيتم إخفاء أرقام الهواتف. أيضًا ، لدينا فريق استجابة للحوادث مدرب خصيصًا لمساعدتك في أي وقت ، 24/7 والتدريب على السلامة لمزيد من راحة البال أثناء القيادة.

كن متحكمًا

منصة السائق DiDi تسهل عمل السائقين. التقط الركاب القريبين أو اختر الموقع الذي تريد القيادة فيه. باستخدام ميزات مثل وجهة المعاينة وفلاتر الوجهة ومعاينات مسافة الرحلة - أنت تقرر المكان الذي تريد القيادة فيه.

يوفر تطبيق DiDi Driver App بأستراليا ساعات مرنة - قُم بالقليل أو بالقدر الذي تريده وقتما تشاء. أنت الرئيس ، أنت المتحكم.

كن سائقًا - شريكًا في بضع خطوات فقط:

1) ابدأ بإضافة رقم هاتفك المحمول إلى التطبيق ووافق على الشروط والأحكام.
2) قم بتحميل المستندات الخاصة بك.
3) ستتلقى رسالة نصية قصيرة SMS وبريدًا إلكترونيًا بمجرد الموافقة على تسجيلك.
4) ستتلقى أيضًا 2x ملصقات DiDi ، بحيث يمكنك التقدم بطلب في سيارتك.
5) كل شيء جاهز ، فقط انطلق على الطريق واكسب المال من القيادة!

قم بالقيادة مع DiDi: اربح المزيد برسوم منخفضة ومكافآت ومكافآت.

قم بتنزيل تطبيق DiDi للسائقين الآن وابدأ في كسب المال أثناء القيادة!

أسئلة حول تطبيق DiDi Driver App Australia؟ الوصول إلى الرابط من هنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني help.driverau.didiglobal.com..

تحميل تطبيق didi تنزيل تطبيق didi ما هو تطبيق didi .

تحميل APK النسخة 7.6.94 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق DiDi Driver APK 7.6.94 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Sep 22 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
52,099 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور