تحميل لعبة Spell Sound Quiz for Dota 2 - Guess Hero Ability  APK
sync_alt

تحميل لعبة Spell Sound Quiz for Dota 2 - Guess Hero Ability APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Spell Sound Quiz for Dota 2 Guess Hero Ability تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.1.3 المحدثة بتاريخ 2020-01-26، هذه اللعبة من تطوير DS-Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

مرحبا بكم في مسابقة الإملاء الصوت لدوتا 2. هذا هو دوتا 2 لعبة الجوال الجديدة ل
التي يمكن أن تكون بمثابة رفيق دوتا 2 لتحسين واختبار بطل القدرة الأصوات المعرفة. إذا كنت مثل الألعاب صاحب متجر، وهذه اللعبة سوف
قبض بالتأكيد انتباهكم.

كما دوتا 2 المشجعين، ونحن نعلم جميعا أن التفكير إلى الأمام، والتخطيط الاستراتيجي، وردود الفعل السريعة هي أهم المهارات في اللعبة. ومع ذلك، وجود الأذن جيدة لموجة صوتية يمكن أن ينقذ أحيانا أو زميله في الحياة. تم تصميم هذا دوتا 2 مسابقة لمساعدتك على تحسين قدرات الاستماع لديك وبهذه الطريقة تحسين اللعب الخاص بك. حاليا، لدينا 3 طرق المتاحة: مسابقة الوضع، وضع الاصبع سريع، ووضع المنادي.

لغز MODE:

تم تصميم هذا الوضع لاختبار مدى يمكنك التعرف الأصوات موجة من دوتا 2 الأبطال. سيتم تقديمك مع عدد من القدرة الأصوات والمؤثرات بطل الصوت، مثل هوك اللحوم Pudge و يمزق، يبدو موجة من الطاغوت، وRubick وغيرها الكثير الأبطال. الإجابات الصحيحة كسب لك النقود تستخدم للعب الوضع المنادي. أيضا، مع كل إجابة صحيحة، وأنت أقرب إلى فتح العديد من الإنجازات.

FAST FINGER MODE:

في هذا الوضع، يمكنك إظهار مدى السرعة التي يمكن الإجابة على أسئلة المسابقة دي أو تي ايه. هناك 3 طرق المتاحة - 30 و 60 و 90 ثانية واسطة، بحيث يمكنك اختيار مقدار الوقت الذي تريد أن تنفق على سريعة دوتا 2 اللعبة. الإجابات الصحيحة، وكذلك اللعب وسائط مختلفة، تتم مكافأة مع النقود ومختلف الإنجازات.

المنادي MODE:

يخدم الوضع المنادي باعتباره المدرب المنادي التي يمكن أن تساعد على تحسين موجة استدعاء قدراتك. استدعاء بطل الأصوات التي تسمع، بأسرع ما يمكن، والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. كما أن مرور الوقت، سوف يكون لعبت أصوات أكثر في كثير من الأحيان، لذلك سيكون لديك لاظهار المهارات المنادي الحقيقية. لديك حياة 3 فقط، لذلك استدعاء بعناية. تكاليف وضع المنادي 50 قطعة نقدية لفتح. تتم مكافأة القطع النقدية من خلال اللعب مسابقة وسائط فنجر سريعة. هي الإنجازات المختلفة المتاحة لهذا الوضع كذلك.

** ** الإنجازات

تلعب وسائط مختلفة، وفتح أكثر من 30 الإنجازات المتاحة. مقارنة تقدمك إلى التقدم أصدقائك، أو محاولة لفتح إنجاز معين أولا.

**عملات معدنية**

النقود هي العملة المستخدمة للعب الوضع المنادي. يمكنك الحصول عليها عن طريق اللعب مسابقة ووضع الاصبع السريع أو من خلال مشاهدة الفيديو مكافأة داخل قائمة الخيارات.

**تطويرات مستقبلية**

قريبا سوف تشمل المزيد من الأصوات والعديد من لعبة وسائط أخرى، حتى لا تنزعج. نحن نقبل وسوف تنظر في أي اقتراحات أو شكاوى من اللاعبين جهدنا لجعل هذه اللعبة الشعبية ورهيبة. يمكنك إرسال أي من تلك في dsapps2018gmail.com

قروض

تم تطوير هذا التطبيق من خلال DS-تطبيقات. الشكر الكبير ل- زيلكو ستانكوفيتش - لمساعدة مع جمع المحتوى. بعض أصول اللعبة و- التصميم من قبل Freepik - المصممين والامتنان ضخمة لهم.

إخلاء المسؤولية القانونية

هذا التطبيق هو غير مخلوق، ترعاها أو التي أقرتها VALVE CORPORATION. لا يعكس هذا التطبيق وجهات نظر أو آراء شركة صمام أو أي شخص متورط رسميا في إنتاج أو إدارة دوتا 2. دوتا 2 هي علامة تجارية مسجلة لشركة صمام. كل من في لعبة الصور والرموز البطل، بطل الأسماء والأصوات وتوضيح رمز أسماء قاذفة، والترويجي سينمائية الفيديو واسم دوتا هي حقوق الطبع والنشر و / أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها. استخدام لهذا التطبيق يندرج في إطار المبادئ التوجيهية الاستخدام العادل.

تحميل APK النسخة 1.1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Spell Sound Quiz for Dota 2 - Guess Hero Ability APK 1.1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.2 والأحدث update Jan 26 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1.3 :

Minor bug fixes