تحميل Tyrik Jackson Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Tyrik Jackson APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Tyrik Jackson تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v4 المحدثة بتاريخ 2020-05-03، هذا التطبيق من تطوير efexx ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Tyrik جاكسون هو المالك والشريك معهد الممتاز الحلاق حيث تقدم حبه لمستحضرات التجميل والحلاقة. وهو أيضا الرئيس التنفيذي لشركة Tyrik جاكسون انترناشيونال والمالك الوحيد من الغشاش صورة صالونات الحلاقة I II في لانكستر بولاية بنسلفانيا.
حلاقا مرخصة، مدير ومدرب في رابطة ولاية بنسلفانيا، كان Tyrik المشرف الحلاقة لجمال الأكاديمية الأمريكية لانكستر الحرم الجامعي، حيث أنشأ المناهج الدراسية في إنشائها في عام 2011. Tyrik بدأت هناك كموجه باربر وتمت ترقيته إلى برنامج مشرف. بدأ في وقت لاحق مديرا للتعليم من أجل الجمال الأمريكي أكاديمية ويلمنجتون الحرم الجامعي وتقدم إلى مدير الحرم الجامعي، وكلها في غضون سنة واحدة.
من 2007-2008، سافر Tyrik البلاد كفنان منصة العمل المعارض المختلفة (مثل IBS، IHS، رئيس الوزراء أورلاندو، وبرونر بروس) الحلاقين التدريس والمصممون و39;الحيل للتجارة39;. وساعدهم أيضا للتحضير للمسابقات وتحسين أعمالهم. في عام 2007، كان قدم مع الرسام من السنة جائزة خلال الجزء ملكة جمال كليرول في حفل توزيع جوائز المقص الذهبي.
كان Tyrik الفائز الشهيرة 2006 برونر براذرز الحلاق معركة في اتلانتا، جورجيا. جمهور من أكثر من 22،000 متفرج في 6 أغسطس 2006 كما حصل على جائزة Tyrik 25،000 $ وأعطيت اسم X فاكتور.
وفي عام 2006، تم الاعتراف Tyrik أيضا لأداء عالية الطاقة خلال الشعر Topia، احتفال لمدة يومين من الشعر الأسود، الذي عقد في فيلادلفيا، بنسلفانيا، حيث قام المصممون والحلاقين المحلي العروض المدرج مثيرة تعرض coiffures الطليعية - بعض التي تم إنشاؤها في الواقع على خشبة المسرح.
فاز Tyrik ما مجموعه ثمانية مسابقات خلال الفترة 2006-2007، بما في ذلك ثلاثة جلين جاكسون جوائز مقصية الذهبي.
في عام 1995، تلقى Tyrik شهادته من J.P. McCaskey في مدرسة ثانوية في منطقة مدرسة لانكستر. التحق بمدرسة لانكستر من مستحضرات التجميل في عام 1996 ومنذ ذلك الحين أصبحت عضوا في الشعر الدولي. وقد شغل Tyrik كمتطوع في المدرسة العليا قسم التجميل J.P. McCaskey والرابطة الحضرية من مقاطعة لانكستر. وقد خدم أيضا في مجلس الإدارة للمنطقة تحسين جيمس شارع في لانكاستر سيتي.
وقد شملت خدمته المجتمع تورطه في 2005 المسائل الإنجاز، لا تضيعوا وعقلك حفل توزيع جوائز الذي استضافته الرابطة الحضرية من مقاطعة لانكستر. من تأمين الموقع لتنسيق المتحدثين والمحاضرين، ساهم بشكل كبير في تدفق الشامل وإنجاح هذا الحدث. وقد Tyrik مدافعا قويا عن برامج التوعية المجتمعية للشباب، وشغل منصب قائد وزير الشباب ولمنظمة مسيحية المحلية. واصلت Tyrik للتأثير على الشباب المحلي من خلال خطبه التحفيزية. Tyrik يقيم في لانكستر مع زوجته نيكول وثلاثة أطفال، Ajanai، ZURI، والتهابات الجهاز التنفسي الحادة.

تحميل APK النسخة 4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Tyrik Jackson APK 4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update May 03 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
20 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور المزيدchevron_left