تحميل لعبة Hidden Fruits Game – Seek and Find Hidden Objects  APK
sync_alt

تحميل لعبة Hidden Fruits Game – Seek and Find Hidden Objects APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Hidden Fruits Game Seek and Find Hidden Objects تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2020-06-26، هذه اللعبة من تطوير Casual Games Store ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ادخل إلى حديقة الفواكه المخفية واستمتع بلعب أفضل ألعاب الكائنات المخفية الخيالية 2017 في هذا العالم المسحور. دع السحر يحدث عندما تقوم بتنزيل Hidden Fruits Game - See and Find Hidden Objects مجانًا. اعثر على الأشياء الخفية في الصور ، في حديقة خيالية جميلة ولعب ألعاب ألغاز فواكه ، أفضل لعبة مغامرة للأشياء المخفية للأطفال والكبار!

Game لعبة الفواكه المخفية - البحث عن ميزات الكائنات المخفية وإيجادها:

أفضل لعبة الذاكرة البصرية والتركيز للأطفال والكبار!
designتصميم لعبة جذابة مع الكثير من الفواكه المخفية تحت تصرفك!
ثلاثة مستويات من وجوه وجوه خفية الفاكهة لتحدي الجميع!
اختبر تركيزك ، ابحث عن الأرقام المخفية في الوقت المناسب لاجتياز المستوى!
يحتوي كل مستوى تالي على عناصر أصغر حجمًا ويصعب العثور عليها!
level مستوى خاص مع صور فواكه مناسبة للأطفال الصغار والأطفال الصغار!
music موسيقى رائعة من شأنها أن تجعل من لعب هذه اللعبة والبحث عنها ممتعة!
لا حاجة للاتصال بالإنترنت للعب الفاكهة الأشياء الخفية!

اصنع سلطة فواكه - ابحث واعثر على أفضل التفاح والفراولة والكرز والموز والفواكه الاستوائية الحلوة الأخرى من حديقة الخيال. اعثر على الأشياء المخفية ، واهرب من ساحة الفاكهة وكن بطل فاكهة معروف جيدًا في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تحب ألعاب القصص الخيالية وألعاب المغامرات الصغيرة التي يمكن أن تقتل الملل الخاص بك ، فإن لعبة خيال الأشياء الخفية هي لعبة مثالية لك. كن مهووسًا وحطم الفاكهة عندما تجدها. ولكن أسرع ، هذه لعبة محددة المدة تحتاج إلى تركيزك الكامل وأصابعك السريعة.
ادخل إلى أرض عجائب الفاكهة والعب أفضل لعبة مغامرة للكائنات المخفية!

هذه لعبة كائنات خفية غامضة حقيقية لأنه ليس من السهل العثور على الثمار التي تحصل عليها. اختر مستوى الصعوبة واستمتع مع لعبة الفاكهة الأكثر إدمانًا على الإطلاق!
سر وجوه خفية لعبة مغامرة الفاكهة تحميل مجاني!

ابدأ اللعب ابحث عن لعبة! اختر مستوى الصعوبة وكن طالبًا محترفًا للأشياء المخفية. أنهي المستوى قبل فوات الأوان واستعد لتحدي الشكل المخفي التالي. يصبح من الصعب تمييز الفاكهة المخفية الدقيقة من سلطة الفاكهة اللذيذة. لذلك تحتاج إلى التركيز أكثر و تدريب عقلك لكسب نقاط في عالم فاكهة الخيال هذا. انظر إلى هذا على أنه حل غامض ، لأنه ليس من السهل العثور على كل شخصية مخفية على الفور. أنت بحاجة إلى رؤية عظيمة وتركيز كبير كمحقق حقيقي من أجل حل كل مستوى في الوقت المحدد.

bomb سوف تنفجر قنبلة الفاكهة - استعد للعثور على جميع الفواكه المثيرة لسلطتك!

أنت بالتأكيد من محبي الألعاب الغامضة وألعاب الألغاز المجانية والألعاب المخفية! هذه هي أفضل لعبة مغامرة لجميع المعجبين بالأشياء المخفية المليئة بالفواكه الخيال والحلوى! إذا كنت ترغب في لعب بعض ألعاب الفاكهة الحلوة ، فتأكد من أن هذه هي ألذ لعبة. الهروب من الروتين اليومي وتصبح جزءا من عالم الفاكهة وجوه خفية من خيالك! دعوة الخيال وجوه خفية خاصة تدعو لك!

quest يبدأ البحث عن الفاكهة بأفضل لعبة العثور على الأشياء لتدريب الدماغ!

هل أنت جاهز؟ تحدي دماغك وتحسين تركيزك مع كائنات الفاكهة المخفية البحث والعثور على لعبة تحميل مجاني! استمتع واستمتع بالتصميم الملون الجميل المصمم خصيصًا لجذب انتباه الجميع. إذا كنت تحب العثور على ألعاب الأشياء للأطفال والكبار ، فستحب بالتأكيد تطبيق البحث عن الأشياء هذا مع الفواكه اللذيذة والملونة. فلتبدأ المغامرة!

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Hidden Fruits Game – Seek and Find Hidden Objects APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 26 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق