تحميل World of Truck - Euro Cargo Driver Simulator  APK
verified_user

تحميل لعبة World of Truck - Euro Cargo Driver Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة World of Truck Euro Cargo Driver Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3.1.4 المحدثة بتاريخ 2022-05-25 بحجم 95MB، هذه اللعبة من تطوير GameFirst Mobile ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

هذا هو واحد من أفضل شاحنة المحاكاة 2019! ستقود شاحنات كبيرة في 3 دول ، واستكشف مواقع مذهلة ، وأخذ مهام ، وشحنات نقل باستخدام شاحنة نقل سيارة أو صهريج أو نصف مقطورة وترقية السيارة. يتضمن 3D Track Simulator الكثير من الشاحنات الرائعة للاختيار. استمتع بالقيادة المجانية والطرق الجيدة والشوارع الضيقة والطرق الوعرة. تصبح سائق محترف. مجانا للعب دون الإنترنت.

العديد من الشاحنات الأوروبية والأمريكية
هناك أفضل الشاحنات في محاكي القيادة الجديد هذا: الشاحنات الأوروبية والأمريكية ، LKW ، نصف الشاحنة ، شاحنة الشحن. قد تكون القيادة صعبة ، هل ستكون قادرًا على إنهاء جميع الوظائف؟

البعثات
هناك الكثير من المهام المثيرة للاهتمام في название игры. سوف تسافر عبر الطرق السريعة وتأخذ المهام وشحنات النقل. إكمال مهمتك ورفع مستوى المسار الخاص بك! كن ملك الطريق!

المقطورات والشحن
نقل البضائع باستخدام المقطورات: شاحنة نقل سيارات ، ناقلة ذات نفايات سامة ، شاحنة نقل ، مقطورة مبردة مع منتج قابل للتلف ، مقطورة مسطحة مع طوب وأنابيب معدنية ، مقطورة كبيرة مع مروحية ، ناقلة قابلة للاشتعال ، نصف مقطورة بتفاح ، ذرة ، سمك ، حليب ناقلة وغيرها.

ترقية
ضبط رائع في محاكي القيادة ثلاثي الأبعاد: قم بتغيير لون شاحنتك ، وقم بترقية العجلات ، وقم بإضافة الهيكل الأكثر قوة وأفضل لعبة الثيران! ترقية شاحنة الخاص بك!

ثلاث دول
استكشاف الخريطة وضرب الطريق! هناك ثلاث دول للسفر. يمكنك القيادة ونقل البضائع والقيام بمهام في كل بلد. محاولة تسليم البضائع بأمان!

Reputation تصنيف سمعة المدينة
تحسين سمعة المدينة وفتح شاحنات جديدة وترقيات! كلما زادت سمعتك ، أصبحت سيارتك أفضل! اليورو الحقيقي والشاحنات الأمريكية في انتظاركم!

and الطرق والطرق السريعة والقيادة على الطرق الوعرة والقيادة الترابية
يمكنك القيادة ليس فقط على الطرق والطرق السريعة ، بل هناك أيضًا القيادة الترابية والقيادة على الطرق الوعرة. اختبار شاحنة الخاص بك!

sun نظام الشمس الواقعي (الصباح ، اليوم ، المساء ، الليل)
سوف تقود شاحنتك في أي وقت: في الصباح وفي فترة ما بعد الظهر وفي المساء وحتى في الليل! هناك أيضًا طقس واقعي: طقس ممطر ، ضبابي ، غائم ومشمس. محاولة القيادة ليلا في المطر!

Person أول شخص يقود
شرب القهوة الساخنة في سيارة أجرة شاحنة الخاص بك واتخاذ العجلة! أنت الآن جاهز لتسليم البضائع! لا يهم المطر أو الرياح ، لا يمكن أن يصل إليك الإعصار هنا في سيارة أجرة شاحنتك. استمتع بالقيادة وتصبح ملك الطريق في محاكاة الشاحنة الجديدة هذه!

لعبة 3D بارد
هذا محاكاة المسار هو أفضل جهاز محاكاة القيادة 3D من أي وقت مضى! الأماكن الجميلة والمنازل الحديثة ومواقف السيارات والمقطورات والطرق السريعة والطرق الوعرة. هذا محاكاة المسار 3D الجديد هو في انتظاركم!

lights المصابيح الأمامية واقعية
لا يهم ما تختاره - المسار الأمريكي أو مسار اليورو ، فهناك الضوء الأكثر واقعية للمصابيح الأمامية التي رأيتها على الإطلاق!

شاحنات باردة ، وضبط ، ونقل البضائع ، وتصنيف سمعة المدينة ، والمهام ، والقيادة المجانية ، والطرق السريعة والطرق الوعرة ، ونظام الشمس والطقس واقعية ، والقيادة أول شخص في انتظاركم! تلعب لعبة محاكاة القيادة الحقيقية الجديدة الرائعة ثلاثية الأبعاد مجانًا بدون إنترنت.

world of tank world of warship world of solitaire world of truck world of runeterra world of cars
world of warcraft film world of warcraft gratuit world of tank blitz .

تحميل APK النسخة v1.3.1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل World of Truck - Euro Cargo Driver Simulator APK v1.3.1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Aug 24 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26,485 visibility 500 - 1,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعُري

eventالجديد في هذا الإصدار v1.3.1.4 :

Bug fixes
Reduced game file size

adb تطبيقات أُخرى من المطور