تحميل لعبة Crazy Yellow Taxi Driving 2020 Free Cab Simulator  APK
verified_user

تحميل لعبة Crazy Yellow Taxi Driving 2020 Free Cab Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Crazy Yellow Taxi Driving 2020 Free Cab Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.7 المحدثة بتاريخ 2022-04-20 بحجم 41,3MB، هذه اللعبة من تطوير Game Blast Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

نفترض أنك مجنون بشأن مواقف السيارات وألعاب المحاكاة. جرب لعبة المحاكاة الجديدة ومواقف السيارات Crazy Yellow Taxi Driving 2020: Free Cab Simulator. قيادة سيارات الأجرة الصفراء مجنون في المناطق الوعرة على الطرق الوعرة وكسب المال. مجنون أن يكون سائق تاكسي محترف. يمكنك السفر في سيارة أجرة صفراء ولكن لم تكن على مقعد قيادة سيارة أجرة. يقدم لك Game blast studio قيادة سيارة الأجرة الصفراء الخاصة بك في مناطق جبلية متعرجة على الطرق الوعرة. قيادة سيارات تاكسي صفراء وخضراء وكسب المال. وظيفتك بسيطة للغاية لديك مكالمة خاصة لركوب. انتقل إلى نقطة الالتقاط باتباع خريطة GPS المصغرة للعثور على الوجهة.

مرحبًا بك في Crazy Yellow Taxi Driving 2020: Free Cab Simulator

حاول الوصول إلى هناك في الوقت الذي ينتظر فيه الركاب سيارة الأجرة الخاصة بك. قم بإيقاف سيارة الأجرة في منطقة وقوف السيارات الخضراء واصطحاب الركاب من مكان بعيد ونقلهم إلى وجهتهم في الوقت المحدد. قم بقيادة سيارة الأجرة في نيويورك على طرق شاقة ، واختبر أكثر المغامرات والقيادة المثيرة على مسارات الطرق المتعرجة والزلقة. قيادة أفضل سيارة أجرة صفراء مجنون من المدينة. في لعبة Crazy Yellow Taxi Driving 2020: Free Cab Simulator لديك مجموعة من السيارات الحديثة والكلاسيكية للقيادة. أسرع يا سائق ... الركاب ينتظرون.

اربط أحزمة المقاعد واستعد لتجربة القيادة المثيرة. يمكنك قيادة سياراتك وركابك بجنون عبر بيئة ثلاثية الأبعاد كبيرة ومتسعة على الطرق الوعرة. مواقع مختلفة جنونا ، وشخصيات متحركة ، واختيار وإسقاط الركاب ، ورسومات فائقة الدقة مذهلة ، وعرض متعدد للكاميرا ، ولوحة قيادة سيارة أجرة حقيقية في انتظارك. اذهب والحصول على سيارة الأجرة الخاصة بك واتخاذ جولة في مناطق محطة التل. استكشف جمال المناطق الجبلية وموقع النهر والتلال الصخرية والجسر العملاق أيضًا كجزء من رحلتك. قد بحذر على الطرق الجبلية الجبلية المتعرجة. اضغط على زر البوق عندما تأخذ منعطفات حادة. اتبع خريطة GPS المصغرة للعثور على الوجهة. استخدم دواسة الفرامل للفرامل المفاجئة. أكمل جميع مهامك وحاول أن تصبح أفضل سائق تاكسي محترف لواحدة من أفضل Crazy Yellow Taxi Driving 2020: Free Cab Simulator. احصل على سيارة الأجرة الخاصة بك في الولايات المتحدة ، واربط أحزمة المقاعد الخاصة بك وتصبح متسابقًا لحركة المرور في المدينة. لا تدع أي شخص يضاهي سرعتك وسباق الانجراف.

يشبه هذا مدرسة لتعليم القيادة لأولئك الذين يرغبون في تعلم القيادة المجنونة على الطرق مع الاندفاع المروري. إذا كنت من محبي سيارات القيادة وألعاب وقوف السيارات ، فإن لعبة Crazy Yellow Taxi Driving 2020: Free Cab Simulator هي الخيار المذهل بالنسبة لك. اللعب مجاني تمامًا. تحميل الآن 1 تاكسي PRO لعبة القيادة والمحاكاة من متجر Google Play.

Crazy Yellow Taxi Driving 2020: ميزات لعبة الكابينة المجانية:

graphics رسومات واقعية للغاية
بيئة مفصلة للطرق الوعرة ثلاثية الأبعاد
mode وضع التشغيل دون اتصال
ics فيزياء وضوابط سيارة واقعية
interior سيارة أجرة من الداخل
زوايا الكاميرا المتعددة
سيارات الأجرة مذهلة مذهلة
engine أصوات المحرك الحقيقي
characters شخصيات متحركة
لعب مجاني
إشراك بعثات سائق تاكسي
Game تلعب لعبة مضافة للغاية وغامرة
استمتع بمحاكاة وقيادة واقعية
أظهر أفضل مهاراتك في قيادة سيارات الأجرة

احصل على Crazy Yellow Taxi Driving 2020: لعبة مجانية لمحاكاة الكابينة متاحة الآن مجانًا في المتجر وتشعر وكأنك محرك تاكسي محترف. لذلك لا تضيع وقتك في قبول المهام الصعبة. متعة فائقة مع تنزيل مستويات متعددة الآن والاستمتاع بأكثر ألعاب المحاكاة ومواقف السيارات شيوعًا على متجر Google Play.

لعبة crazy zombie 9.0 لعبة crazy frog لعبة crazy zombie 9.0 مهكرة لعبة crazy diner لعبة crazy taxi للاندرويد لعبة crazy zombie
لعبة crazy chicken لعبة crazy لعبة crazy time .

تحميل APK النسخة 0.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Crazy Yellow Taxi Driving 2020 Free Cab Simulator APK 0.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Jun 28 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,237 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد