تحميل مدينة اعمال بناء محاكاة رافعة شوكية شاحنة نقل لعبه  APK
verified_user

تحميل لعبة مدينة اعمال بناء محاكاة رافعة شوكية شاحنة نقل APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مدينة اعمال بناء محاكاة رافعة شوكية شاحنة نقل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v3.41 المحدثة بتاريخ 2021-06-18 بحجم 58,6MB، هذه اللعبة من تطوير Imperial Arts Pty Ltd ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ساعد مدينة البناء ، من خلال تحميل شاحنة البناء ، من خلال المناورة الكاملة لرافعة شوكية ، وقيادة السيارة إلى الوجهة ومساعدته أيضًا على تفريغ الأشياء بسرعة ، وتذهب إلى وظيفتك التالية.
هل تريد أن تكون سائق شاحنة متطرفًا في ألعاب بناء المدينة… .Play Fun and Skill trailer cargo الشوكية Driver and Parking Games 2017.

محاكاة البناء رائعة ومدهشة 2018 يقوم بهذه المهمة في المدينة. هل سبق لك أن حاولت أن تكون سائق مقطورة ، ومحاكي قيادة شاحنة قلابة ، ومحاكي رافعة شوكية للبضائع ، وآلات البناء الثقيلة في حياتك ، أليس كذلك؟ لنبدأ معًا في تعلم وقوف السيارات في محاكي القيادة الشاحنة المدقع لعام 2017. اجلس خلف عجلة القيادة ليكون سائق مقطورة كبيرًا ثم قم بالتحميل وتقديم مواد مختلفة باستخدام محاكي رافعة شوكية البضائع 2018 ، والآلات الثقيلة الأخرى للتطوير في ألعاب بناء المدينة 2018. قيادة المدينة بشاحنة قلابة الخاصة بك على الطرق السريعة في المدينة بعناية لأنك تقود آلة محاكاة كبيرة لتركيب الشاحنات في المدينة عام 2017 ، من السهل قيادة الكثير من السيارات ودراجات حافلة الباص على الطريق ولكن عليك القيادة بعناية أثناء قيادة الشاحنات المتطرفة في العربات المقطورة 2017 وتجنب ضرب حركة المرور الأخرى. كن خبيراً في مهارة القيادة للمقطورات ويمكنك إيقاف شاحنات النقل في كل موقف بسهولة. تعتقد أنك يمكن أن حديقة بذكاء جدا؟ لعب هذا البناء مدينة ألعاب شاحنة القيادة لتعلم كل المهارة. أنت بحاجة إلى القيادة بعناية لـ trailer sim 2017 وإيقافها في المكان الصحيح لتفادي أي أعطال طارئة متعلقة بالدراجات والسيارات وغيرها من المركبات على الطريق.

في محاكاة بناء ألعاب الألعاب في المدينة كسائق مقطورة ، مهمتك هي تحميل مواد مختلفة من أسواق مختلفة وتقديمها إلى العديد من المتاجر في المدينة والحفاظ على تدفق حركة المرور على نحو سلس وإلغاء التفريغ بين المدن وإيقاف سيارتك الضخمة في المكان المناسب بالموقع منطقة وقوف السيارات.

مدينة اعمال بناء محاكاة رافعة شوكية شاحنة نقل لعبه أعمال مدنية اعمال مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية مدينة أعمال البناء اعمال مدينة الملك عبدالله الاقتصادية اعمال مدينة نصر
اعمال مدينة مصدر اعمال مدينة ملاهي اعمال مدينة العين .

تحميل APK النسخة v3.41 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مدينة اعمال بناء محاكاة رافعة شوكية شاحنة نقل لعبه APK v3.41 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update May 14 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
14,027 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v3.41 :

- Game play optimised
- Minor issues fixed

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left