تحميل تطبيق EasyGrouper Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق EasyGrouper APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Easy Grouper تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v2.6.9 المحدثة بتاريخ 2020-03-26، هذا التطبيق من تطوير EasyGrouper LLC ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

EasyGrouper Connect هي أسهل طريقة لموظفي الشركة للحصول على جميع المعلومات التي يحتاجونها في مكان واحد في هواتفهم. سواء أكان يعثر على معلومات الاتصال الخاصة بزميل العمل ، أو تحديثات في الوقت الحقيقي للفريق حول ما تقوم به ، أو إنشاء مجموعات منفصلة لضمان أن تتمكن الفرق من التواصل بشكل أكثر فعالية - EasyGrouper هي الإجابة عليك. بتكلفة معقولة ، زود الموظفين بأداة من شأنها أن تساعدهم على العمل بشكل أكثر ذكاءً وأكثر كفاءة ، وبأقل قدر من المتاعب وخصوصية الشركة التي تحتاج إليها.

ميزات اتصال EASYGROUPER:

مشاركة قوائم الاتصال مع فريقك:

أبقِ جهات اتصال عملك منفصلة عن جهات اتصالك الشخصية في هاتفك مع توفير إمكانية الوصول الفوري إلى جهات الاتصال في مؤسستك من أجل إرسال رسالة نصية أو بريد إلكتروني أو اتصال أو إشعار دفع مباشرة إلى أي موظف أو جميع الموظفين. تحديد موقع معلومات الشركة الهامة في انتقاد الشاشة. اجعل عملية تعيين الموظفين الجدد أكثر سهولة من خلال استخدام ميزة صورة الملف الشخصي ، والسماح للموظفين بوضع اسم على وجه حرفيًا. والخيار متروك لكم.

مجموعات:

قم بتجميع موظفي الشركة حسب أي شيء تحتاجه على سبيل المثال الموقع أو الفرق أو الأقسام أو الأقسام. قم ببناء فرق (مجموعات) وإنشاء مواقع حسب الحاجة لتيسير تبادل معلومات الموظف بشكل أفضل. استخدم الوضع الخاص عند مشاركة المعلومات الحساسة أو الخاصة. قم بإرسال رسائل البريد الإلكتروني الجماعية بسرعة إلى قسم بأكمله أو أرسل رسالة نصية إلى أفراد محددين داخل تلك المجموعة.

خصوصية:

نحن ملتزمون بتقديم تطبيق الاتصالات التجارية الأكثر حماية في السوق. لدينا التطبيق هو 100 ٪ الولايات المتحدة الأمريكية الصنع وتشغيلها. اتصالات العملاء غير مرئية لنا ؛ نحن لا نرى بطاقات الائتمان الخاصة بك. لا نرى رسائلك ونحن لا نرى مجموعاتك. والأهم من ذلك أننا لا نشارك أو نبيع بياناتك كما يفعل التطبيق المجاني.

كل ما نفعله هو توفير أفضل أداة مراسلة لك ولموظفيك. في وقت من تاريخنا عندما يتم حصاد بيانات العميل واستغلالها لتحقيق مكاسب في المستقبل ، يتم التعامل مع جميع البيانات داخل EasyGrouper على أنها خاصة داخل حسابها المحترم ، ولا يتم بيع أو مشاركة أي بيانات مع أطراف ثالثة.

تحديثات الحالة:

عيّن حالتك لإسداء المشورة لزملائك عندما لا ترغب في أن تشعر بالانزعاج أو السفر أو المرض أو الاجتماع أو العمل من المنزل ، وما إلى ذلك.

التنبيهات:

أرسل تنبيهات الشركة في الوقت الفعلي عبر الرسائل النصية والبريد الإلكتروني والإشعارات المباشرة إلى جميع هواتف موظفيك. تنبيه موظفيك من أي حدث أو تطور مادي مثل مشكلة أمنية أو إغلاق مكتب.

ملفات الموظفين:

يدير كل موظف ملفه الشخصي ؛ قم بتحميل صورة ورقم هاتف وبريد إلكتروني وسيرة ذاتية. قم بإجراء تحديثات على هاتفك وقم بتحديث ملفك الشخصي على الفور في هواتف زملاء العمل.

تحميل APK النسخة 2.6.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق EasyGrouper APK 2.6.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Mar 26 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 2.6.9 :

Minor bugfixes to EasyTime