تحميل Nucleus Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Nucleus APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Nucleus تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.1.32 المحدثة بتاريخ 2020-05-08، هذا التطبيق من تطوير Sentinel Technologies ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Nucleus by Senate هو الحل الكامل لإدارة القوى العاملة ، والإبلاغ عن الحوادث وتوزيع المعلومات على مستوى الأعمال. يعمل Nucleus App بالتعاون مع مركز العمليات الوطنية في مجلس الشيوخ (NOC) ، على تنفيذ الوظائف التالية في نظام مركزي واحد ؛

إدارة القوى العاملة
توفر Nucleus مركزًا مركزيًا يمكن من خلاله للمؤسسة تنفيذ مهام إعداد قوائم القوى العاملة ، وضمان تغطية التغيّرات وتواجد الموظفين في المكان المتوقع.

إدارة PATROL
تسمح Nucleus للأمن وإدارة المبنى بالقدرة على ضمان تغطية جميع مناطق الموقع بواسطة دوريات الأمن والتنظيف في الموقع من خلال التسييج الجغرافي وإدارة رمز QR لمسارات الطرق.

سلامة عامل وحيد
إذا فشل عامل وحيد في إجراء فحص الرعاية ، فإن تطبيق Nucleus سوف ينبه مجلس الشيوخ NOC ، مما يساعد على ضمان سلامة العامل. لدى Nucleus أيضاً نظام إنذار SOS الذي يسمح للعمال الوحيدين بإرسال تنبيهات ذات أولوية إلى شركة نفط الشمال ، الذين سيقومون بعد ذلك بتقديم المساعدة الفورية.

إشعار الحادث
يسمح تطبيق Nucleus بتدفقات استخباراتية ثنائية الاتجاه بين مصادر على الأرض ووحدة استخبارات مجموعة مجلس الشيوخ (SGIU). عندما تتطور حادثة ، ستستخدم وحدة الاستخبارات خدمات الموقع داخل التطبيق لإخطار جميع العاملين في المنطقة المحيطة بالحادث ، وتوفير تحديثات في الوقت الحقيقي تسمح للأفراد بالحفاظ على سلامتهم الشخصية وبناء المبنى وفقًا لذلك. يمكن للمستخدمين إرسال معلومات حول سلامتهم أو تطورات محتملة إلى وحدة الاستخبارات ، والذين سيقومون بنشر ذلك وفقًا لذلك.

توزيع الذكاء
يسمح تطبيق Nucleus بتوزيع المعلومات الأمنية ذات الصلة والفعالة والمفصلة حسب الطلب ، من خلال إشعار الدفع وعبر البريد الإلكتروني ، بشأن التهديدات القادمة وتطوير الأحداث التي قد تؤثر على طبيعة التهديد و / أو اعتبارات استمرارية الأعمال في مواقع العملاء. يساعد تطبيق Nucleus App أيضًا على تعزيز تدفق المعلومات الاستخبارية في اتجاهين لإنشاء شبكة تجميع ذكاء قوية ؛ السماح للمستخدمين بإرسال إشعارات سريعة أو رسائل وسائط متعددة إلى وحدة المخابرات لإبلاغهم بأي شيء يكتشفونه والذي قد يتطور أو يصبح مؤشراً على تهديد متطور.

لمزيد من المعلومات حول أي من هذه الخدمات ، يرجى الاتصال بـ The Senate Group على 01270 877 233 أو عبر البريد الإلكتروني infosenate-group.co.uk

تحميل APK النسخة 1.1.32 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Nucleus APK 1.1.32 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update May 08 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
15 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور

تطبيق MiSentinel
Takbeer