تحميل Shift Freight- Packers  Movers Tow Truck Service  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Shift Freight- Packers Movers Tow Truck Service APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Shift Freight Packers Movers Tow Truck Service تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v2.5.2 المحدثة بتاريخ 2020-05-29، هذا التطبيق من تطوير Abdullah Ali Alzahrani ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

Shift Freight- المحركون ورازم ، المساعدة على الطريق

ابحث عن المشغلات والتعبئة ، والمحركات ، ومزودي خدمة المساعدة على الطريق عبر الإنترنت.

The Shift هو تطبيق للحجز والتأجير بارز في Freight للاستفادة من الخدمات عند الطلب في Delhi / NCR والمملكة العربية السعودية. لقد ولت تلك الأيام عندما كان نقل الأشياء الخاصة بك مهمة شاقة حيث يأتي Shift Freight في إنقاذ مع خدمات الشباك الواحد لجميع احتياجاتك المتغيرة. لقد أصبح Shifting أسهل وموثوقًا وسريعًا وموفرًا للوقت من خلال تطبيق Shift Freight حيث يمكن نقل كل شيء تقريبًا أو نقله باستخدام هذه المنصة متعددة الاستخدامات لتجربة خالية من الإجهاد.

تم مسح تطبيق Shift Freight كأفضل تطبيق للأدوات المساعدة لتوظيف مشغلي وتعبئة محليين في دلهي / NCR والمملكة العربية السعودية على عتبة داركم ومقدمي خدمات المساعدة على الطريق في أي مكان. يزيل التطبيق الجهود المبذولة في البحث عن المشغلات والتعبئة ووضع حجوزات فورية لخدمات تحويل عند الطلب والمساعدة على الطريق في دلهي / NCR والمملكة العربية السعودية لأغراض معروفة. إلى جانب قائمة طويلة من خيارات التحويل لفئات خدماتنا ، يقدم التطبيق طريقة بنقرة واحدة للعثور على محترفين لنقل الأشياء. كل ما تحتاجه هو تقديم طلب خدمة على هذا التطبيق.

لا داعي للقلق لأن استخدام Shift Freight سيكون تجربة ممتعة لحجز العناصر المنقولة وجدولة الحجوزات وقتما تشاء. سواء كنت ترغب في الانتقال محليًا أو الانتقال إلى مدينة أخرى ، فأنت على بعد نقرات قليلة للوصول إلى أكثر المحرّكين والتعبئة الواعدين في دلهي / NCR والمملكة العربية السعودية لنقل جميع أنواع الأشياء بعناية فائقة.

يوصلك Shift Freight إلى المشغلين الموثوقين والمغلفين الموثوق بهم من قبل المستخدمين ذوي الاحتياجات المتنوعة للنقل ، والتحميل ، والتفريغ ، والتعبئة ، والمساعدة على الطريق في Delhi / NCR والمملكة العربية السعودية لهذه الفئات:

• المحركون: المحركون مع شاحنات بيك آب أو تحميل ذات أبعاد متنوعة وتصميمات حديثة لتحويل المنازل والمكاتب والمركبات والأثاث ، وكل ما يمكنك تخيله تقريبًا.

• المساعدة على الطريق: للأعطال الميكانيكية ، بدء تشغيل البطارية ، دعم الإطارات المسطحة ، توصيل الوقود ، وخدمات القطر

• المحركون والرازم: خدمات النقل من الباب إلى الباب في دلهي / NCR والمملكة العربية السعودية مع توافر شاحنات معدلة / أسطول من مركبات التحميل والمهنيين المجهزين جيدًا لتعبئة وتحميل وتفريغ المنقولات.

يعد تطبيق Shift Freight أول منصة على الإنترنت تقدم نطاقًا واسعًا من الخدمات بسهولة للعثور على المشغلات المحلية والرازم في Delhi / NCR والمملكة العربية السعودية لخدمات التعبئة والتغيير ، ومحركات نقل سريع للمحمولات والخبراء للمساعدة في حالات الطوارئ على الطريق خلال أعطال السيارة. استخدم تطبيق Shift Freight لحجز وتتبع التحول الخاص بك مع الراحة القصوى.

قم بتنزيل التطبيق الآن!

تحميل APK النسخة 2.5.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Shift Freight- Packers Movers Tow Truck Service APK 2.5.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.1 والأحدث update May 29 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
30 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 2.5.2 :

Redesign of Refer Earn
More stable location information