تحميل Aquarius Farm Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Aquarius Farm APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Aquarius Farm تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة vDougie 3.2.10 المحدثة بتاريخ 2020-05-13، هذا التطبيق من تطوير bobile services ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Aquarius Farm Controls يربط المزارعين بحقولهم بطريقة كانت مستحيلة في السابق. استشار المهندسون المنتجين مثلك لتحديد المتطلبات الأساسية لإنجاح النظام في هذا المجال. يجمع Aquarius بين إدارة التكنولوجيا اللاسلكية ومستشعرات الرطوبة ومحطات الطقس وأدوات التحكم القوية في المحرك والصمامات ، ويدير إدارة المياه إلى غرفة المعيشة الخاصة بك. تقوم كل وحدة بتحميل البيانات إلى خادم آمن كل خمس دقائق. يستخدم المزارعون تلك البيانات لتحديد متى وأين يجب تنشيط المضخات والصمامات لتوجيه المياه عند الحاجة ، كل ذلك من جهاز كمبيوتر منزلي أو هاتف محمول.
على عكس النظم الأخرى الموجودة حاليًا في السوق ، يعمل Aquarius مع جميع أنواع المضخات. الديزل ، الغاز الطبيعي ، والكهرباء. يبدأ تشغيل المحرك وتسلسل إيقاف التشغيل بشكل صحيح لزيادة عمر المحرك. تتبع وقت التشغيل ، وضغط الزيت ، ومستوى الوقود ، ومعدل تدفق المياه وحجمها ، وما إلى ذلك. وجميع أدوات التحكم توفر تخطي يدوي سهل في الوحدة.
يعمل الجهاز على الطاقة الشمسية ، مع تخزين البطارية والنسخ الاحتياطي ، ويتصل لاسلكيًا ، لذلك فإن الإعداد سريع وسهل. تقنية اتصالات قوية تبقي الشبكة قوية. توجد بياناتك المحمية بكلمة مرور على خادم سحابة آمن يمكن الوصول إليه من خلال موقع ويب خاص.
لذا ، ماذا يعني كل هذا بالنسبة لك؟ يمكنك توفير الوقت والقوة البشرية اللازمة للسفر في جميع أنحاء لبدء وإيقاف المضخات. أنت تحفظ الموارد والوقود والماء. وفي نهاية العام ، كل ما يتطلبه الأمر هو بضع نقرات لإنشاء التقارير اللازمة لإرسالها إلى NRCS والبرامج الأخرى لتلقي الدعم للحفاظ على تلك الموارد.
اتصل بـ ADI اليوم على الرقم 417-297-0361 لمعرفة المزيد حول Aquarius Farm Controls. أو قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم على www.aquarius.ag. مع أكثر من 130 منشأة نشطة في وادي المسيسيبي وحده ، تعتبر Aquarius Farm Controls الخيار الأمثل للتحكم في نظام إدارة المياه.
تُعرف شركة Applied Digital Inc. - برانسون بأنها وجهة سياحية مثيرة. مع العروض والجذب السياحي لجذب أي جمهور ، يوفر Branson الترفيه على مدار السنة للصغار والكبار. ولكن ، بعيدًا عن سحر وأضواء الأضواء والمراود ، تكمن جوهرة خفية على وشك أن تحدث ثورة في طريقة إنتاجك.
تأسس فريق الهندسة الميكانيكية والكهربائية التابع لشركة ADI في عام 1985 ، وهو متخصص في أدوات التحكم الآلي المخصصة. قبل وقت طويل من سماع أي شخص عن Alexa® ، كان ADI يتحكم في الأضواء ، الحرارة ، حتى أنظمة الرش. تضم ADI حاليًا في منشأة تصنيع تبلغ مساحتها 18000 قدم مربع ، قائمة عملاء رائعة ، بما في ذلك GM و Ford و Boeing و McDonnell Douglas و NASA و Iowa Light and Power ، على سبيل المثال لا الحصر. لتحديد الحاجة إلى ضوابط أكثر قوة في المزرعة ، وتحديداً إدارة المياه ، طبق فريق ADI تجربة الضوابط السابقة الواسعة لتطوير برج الدلو.

تحميل APK النسخة Dougie 3.2.10 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Aquarius Farm APK Dougie 3.2.10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update May 13 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار Dougie 3.2.10 :

Thank you for using our app!
We made some improvements, like speed reliability, so the experience now is even better.

adb تطبيقات أُخرى من المطور المزيدchevron_left