تحميل POSowner - Kontroluj swój lokal Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق POSowner - Kontroluj swój lokal APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق PO Sowner Kontroluj swój lokal تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-05-20، هذا التطبيق من تطوير Posbistro Sp z oo ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

POSowner هو أداة مصممة لأصحاب ومديري، الذين يديرون مطعم أو نقطة أخرى من الطعام. يسمح تطبيق المراقبة المستمرة للإحصائيات المبيعات في مكان، وأيضا يساعد في تنظيم عمل الموظفين. Aplikacja POSowner يعمل فقط مع نظام لإدارة مطعم POSbistro - يجمع النظام ويرسل المعلومات حول المبيعات، والتي يتم تخزينها في سحابة افتراضية. بفضل التوافق بين النظامين يمكن أن يكون المراقبة المستمرة لما يحدث في المطعم.

تقدم POSowner:

إحصاءات المبيعات الحالية - أن يكون لديك دائما الوصول إلى أحدث بيانات المبيعات، والتي يتم تقديمها في شكل واضح - يمكنك معاينة بسرعة ما الاستيلاء. كما يسمح التطبيق الذي لمعاينة عدد من الحسابات ومتوسط ​​قيمتها. وبالإضافة إلى ذلك، لديك دائما الوصول إلى البيانات من 3 أشهر الماضية.

فحص الحسابات - الحصول على مزيد من المعرفة حول ما أمر الآن في مطعمك. التطبيق يسمح لك لعرض المعلومات على حد سواء الأساسية والتفصيلية على العقد، مثل، وعدد من الزوار إلى أماكن العمل، ووقت التسليم وحالة الطلب.

وقت الموظفين - يمكنك التحكم في قائمة الموظفين الذين تم تسجيل دخولك حاليا في نظام POSbistro. أنه يعطي نظرة ثاقبة ما تشغل العاملين حاليا، كما يسمح التطبيق ملخص كمية من ساعات العمل، وكذلك معلومات عن المبيعات لكل موظف على حدة.

Aplikacja POSowner هو أيضا حل كبير لأصحاب الامتيازات وشبكات الأعمال التجارية لأنه يسمح لك لاسترداد البيانات في الوقت الحقيقي من عدة وحدات في نفس الوقت.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل POSowner - Kontroluj swój lokal APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update May 20 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
20 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور

تطبيق Kekemeke
DirectBistro - Jedzenie Online
POSdriver - Aplikacja dla dostawców jedzenia