تحميل MyLATITUDE™ Patient App Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق MyLATITUDE™ Patient App APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق My LATITUDE Patient App تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الطب.
تحميل النسخة v2.4.0 المحدثة بتاريخ 2020-09-29، هذا التطبيق من تطوير Boston Scientific Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

قم بتنزيل أحدث إصدار من MyLATITUDE ™ Patient App مجانًا! تم تصميم هذا التطبيق في المقام الأول لمرضى بوسطن العلميين الذين يستخدمون LATITUDE ™ NXT Communicator.

وفر الوقت وتجنب الاتصال بخدمة المرضى. يمكن لـ MyLATITUDE ™ أن يرشدك خلال إعداد LATITUDE ™ NXT Communicator ، بالإضافة إلى مساعدتك في فهم مصابيح الحالة. يوفر التطبيق أيضًا معلومات حول حالة Communicator إذا كنت مريضًا علميًا في بوسطن.

لا يهدف MyLATITUDE ™ إلى استبدال دليل المريض. يرجى الرجوع إلى دليل المرضى LATITUDE أو الاتصال على خدمات المرضى المجانية في 1.866.484.3268 إذا كان لديك أسئلة.

نظام إدارة المرضى LATITUDE ™ NXT
معلومات هامة للسلامة
LATITUDE ™ NXT Patient Management عبارة عن نظام مراقبة عن بعد يمنح موفر الرعاية الصحية الخاص بك الوصول إلى بيانات جهازك المزروع. لا يهدف نظام إدارة المرضى LATITUDE إلى المساعدة في حالات الطوارئ الطبية. إذا لم تكن على ما يرام ، فاتصل بطبيبك أو 911. لا يوفر Communicator مراقبة مستمرة.

تم تصميم Communicator للعمل على خطوط الهاتف القياسية مثل تلك الموجودة في معظم المنازل. قد يعمل Communicator على أنظمة هاتفية أخرى ، مثل خط المشترك الرقمي (DSL) وأنظمة الإنترنت Voice Over IP (VoIP) ، إذا كانت هذه الأنظمة توفر واجهة تناظرية لتوصيل Communicator.

تم تصميم Communicator للعمل فقط مع الجهاز المزروع للمريض الذي تم وصفه له. لن تعمل مع الأجهزة المزروعة للمرضى الآخرين ويجب استخدامها فقط وفقًا لما يقرره الطبيب الذي يصف لك الطبيب. إن Communicator ليس للاستخدام مع أي مولد نبض غير جهاز بوسطن العلمي. اسأل طبيبك إذا كان لديك أسئلة حول أي مخاطر مع استخدام Communicator أو جهازك المزروع.

من المهم جدًا أن يظل برنامج Communicator موصولًا بمأخذ الطاقة. يجب أن يظل المتصل الخاص بك متصلاً بخط هاتف أو محول إيثرنت أو محول خلوي. قد تتداخل بعض الأجهزة المنزلية ومصادر الطاقة الكهرومغناطيسية الأخرى مع الاتصال بين جهاز Communicator وجهازك المزروع. يجب أن تكون على بعد 36 بوصة (3 أقدام) على الأقل من أجهزة التلفزيون وأجهزة تسجيل الفيديو ومشغلات DVD وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وغيرها من المعدات الإلكترونية ، عند استخدام Communicator.

يوصى بأن يقوم العميل بتثبيت مانع تصاعد في مأخذ التيار الكهربائي الذي يتصل به Communicator. آر إكس فقط (القس) 046774 ه

© 2019 Boston Scientific Corporation والشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة. CRM-629411-AA

تحميل APK النسخة v2.4.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل MyLATITUDE™ Patient App APK v2.4.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Sep 24 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,592 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v2.4.0 :

Thank you for using the MyLATITUDE Patient App! This release includes enhancements and bug fixes.