تحميل Call of Unknown Legends 2020  Free Shooting Games Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Call of Unknown Legends 2020 Free Shooting Games APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Call of Unknown Legends 2020 Free Shooting Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2020-01-01، هذه اللعبة من تطوير Battle Shooting Games - New Action Shooting Game ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لعبة Call of Unknown Legends 2020: ألعاب الرماية المجانية تم تصميم MOBILE حصريًا للهواتف المحمولة. قم بتشغيل الخرائط والأيقونات في أي وقت وفي أي مكان. 100 لاعب النار على البقاء على قيد الحياة ساحة المعركة؟ قناص مقابل معركة قناص؟ لعبة Call of Unknown Legends 2020: ألعاب الرماية المجانية

هذا الإصدار من لعبة Call of Unknown Legends 2020: Free Shooting Games ، MOBILE أصغر في الحجم ومتوافق مع المزيد من الأجهزة ذات ذاكرة RAM أقل ، ولكن دون المساس بالتجربة المذهلة التي جذبت ملايين المعجبين حول العالم! تتميز لعبة Call of Unknown Legends 2020: Free Shooting Games LITE بمباريات سريعة الخطى وخريطة أصغر مصممة لـ 20 لاعبًا ، مما يوفر تجربة قتالية مبهجة في إعدادات Battle Royale التقليدية. عندما يدعو واجب ، واطلق النار بحرية في ساحة المعركة من أجل البقاء!

يختار اللاعبون بحرية نقطة انطلاقهم باستخدام المظلة الخاصة بهم ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة. قيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الواسعة ، والاختباء في الخنادق ، أو أن تصبح غير مرئية من قبل عرضة تحت العشب. كمين ، قنص ، البقاء على قيد الحياة ، هناك هدف واحد فقط: البقاء على قيد الحياة والرد على نداء الواجب.

يختار اللاعبون بحرية نقطة انطلاقهم باستخدام المظلة الخاصة بهم ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة. قيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الواسعة ، والاختباء في الخنادق ، أو أن تصبح غير مرئية من قبل عرضة تحت العشب. كمين ، قنص ، البقاء على قيد الحياة ، هناك هدف واحد فقط: البقاء على قيد الحياة والرد على نداء الواجب.

قصة التحدي العميق حيث تستمتع بنهاية ساحات القتال الحديثة مع أفضل لعبة إطلاق النار fps المجانية. قيادة المقاومة والقوة بندقية وأصبحت معركة حقيقية الجندي الملكي. لا تعبث مع أساطير النار الأسطورية قتال الخيال من أجل البقاء والرد على نداء الواجب. حارب مثل لاعب العمليات الحديث الخالي من إطلاق النار في أرض المعركة الحقيقية واغتال جميع الأعداء الذين لا يكادون من أجل البقاء على قيد الحياة في سمك القد المحمول. تذكر أن لعبة Call of Unknown Legends 2020: لاعب ألعاب الرماية الحرة في الخدمة ، لديك خياران إما العيش أو الموت ، وإظهار غضبك مع mp5 في أرض المعركة للقتال من أجل البقاء.


لعبة Call of Unknown Legends 2020: ألعاب الرماية المجانية MOBILE - الميزات:

خريطة العالم الحقيقي
الهدف إطلاق النار الأسلحة
مهمات مستحيلة
خريطة حرة ساحة معركة النار
مسح الرسومات رويال
ساحات القتال غير معروفة
المركبات العسكرية.

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Call of Unknown Legends 2020 Free Shooting Games APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 01 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
19 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.5 :

- Exciting Gameplay with only 25mb size
- New Gameplay and Graphics

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Call of Counter Terroist Winter Battle 2020