تحميل تطبيق RUSH Partners Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق RUSH Partners APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق RUSH Partners تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-04-09، هذا التطبيق من تطوير Surya Tech Inc ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

الجيل القادم من RUSH هو في النهاية هنا! مع RUSH ، لا تجد وظائف. بدلا من ذلك ، وظائف تجد لك! عندما يكون صاحب العمل متاحًا للعمل ، سواء كانت وظيفة ليوم واحد أو عقدًا لمدة عام واحد ، فإن الذكاء الاصطناعى التابع لـ RUSH يقوم تلقائيًا بتحديد المرشحين المناسبين (هذا هو أنت) ويمنحك مكالمة. إذا كنت مجانيًا ، فما عليك سوى الرد على المكالمة ، وعرض تفاصيل الوظيفة ، وإذا كنت مهتمًا ، فانقر فوق أنا مهتم ، ثم ضع عرضك (سعر كل ساعة). إذا كان صاحب العمل مهتمًا ، فسيقوم بتوظيفك ، ويمكنك تسجيل الدخول والخروج من العمل من خلال التطبيق والحصول على أموال على الفور - إيداع الأموال في البنك الذي تتعامل معه في اليوم التالي!

العثور على وظائف لك: الاستفادة من منظمة العفو الدولية RUSH في الحصول على وظائف ذات الصلة تأتي إليك. لا تحب العمل؟ تعليم الذكاء الاصطناعى من خلال رفض الوظيفة. بمرور الوقت ، سوف تتعلم RUSH إعطائك الوظائف التي تريدها - بدون الوظائف التي لا تريدها.

الخصوصية الكاملة: قم بالدردشة مع أصحاب العمل (إذا كنت بحاجة إلى ذلك) من خلال التطبيق ، مع الحفاظ على رقم هاتفك مخفيًا.

أسعارك الخاصة: لا يحدد أصحاب العمل الأسعار - أنت تفعل! الرد على المكالمات المهمة وتقديم عرضك. إذا كان صاحب العمل مهتمًا ، فسيوافقون!

الساعة من خلال التطبيق: لقد ولت أيام طلب شيك أو ملء الجداول الزمنية. تقوم RUSH بتتبع وقتك ، لذلك يمكنك متابعة وظيفتك من خلال التطبيق قبل أن تبدأ وتخرج من العمل عند انتهائك - هذا كل شيء! سنعالج معالجة كشوف المرتبات ، ونودع الأموال في مصرفك في أقل من يوم واحد!

كسب النقاط: عندما تعمل ، تكسب EXP (نقاط خبرة) ، والتي سترفع مستوى ملفك الشخصي مع مرور الوقت. كلما كنت تعمل ، ارتفع مستواك ، وأصبحت أكثر تنافسية لأصحاب العمل في المستقبل مقارنة بأقرانك.

مراجعتان للطريق: اترك مراجعة لصاحب عملك ، وأخبر شركاء RUSH الآخرين ما إذا كان صاحب العمل رائعًا أم لا. ستقوم RUSH بإزالة أصحاب العمل الضعفاء ، لذلك ضع في اعتبارك هذا الأمر عند إعطائك إبهامًا لأعلى أو إبهام لأسفل.

فوائد للجيش: هل أنت في الجيش؟ الدردشة معنا للحصول على تخفيضات! (وأشكركم على خدمتكم!)

الدردشة مع الولايات المتحدة ، TIME الولايات المتحدة: نحن شركة الغرب الأوسط الأمريكية ومقرها إلينوي. خدمة العملاء هي مجرد نقرة واحدة. يمكنك أيضًا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني من خلال زيارة موقعنا على rush.ai.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق RUSH Partners APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Apr 09 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
15 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق