تحميل Khakassia Organic Tractor Farming Simulator 2019  APK
verified_user

تحميل لعبة Khakassia Organic Tractor Farming Simulator 2019 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Khakassia Organic Tractor Farming Simulator 2019 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v2.0.5 المحدثة بتاريخ 2021-09-10 بحجم 49,7MB، هذه اللعبة من تطوير Top Action Auto Vehicles Gaming Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Simulator 2019

هل أنت متعب بعد يوم عمل؟ هل ترغب في قضاء وقت ممتع في لعبة الاسترخاء العاطلة؟ هل تحب ❤️ الألعاب الإضافية؟ هل أنت على استعداد لرعاية حيوانات المزرعة work والعمل على توفير الأرض لهم؟ حسنًا ، هل حصلنا على لعبة Khakassia Organic Tractor Farming Simulator 2019 من أجلك! مرحبا بكم في عالم المزارعين !! العب كمزارع مهمته زراعة المحاصيل ، حصاد الحيوانات لكسب النقود والترقية. لديك أنواع مختلفة من الماشية مثل الدجاج والأغنام والبقرة لجعل معيشتك أفضل حيث يمكنك البيع لكسب النقود والاستثمار أكثر في المزارع الخاصة بك. Khakassia Organic Tractor Farming Simulator 2019 هي أفضل لعبة محاكاة للزراعة يمكنك من خلالها توسيع أرضك الزراعية لإنتاج الأطعمة النقية والطبيعية في البلاد. إنها لعبة مجانية !!! استمتع بعالم الزراعة.

لديك عربة جرار مملوءة بأمتعة بذور الشحن ، وكذلك المزارعون والشاحنات ، وماكينات جز العشب وغيرها من أدوات الحصاد والزراعة التي تعد مفيدة للمحاصيل الزراعية في الحقول. تبدأ مسيرتك الزراعية من القرية إلى المدينة في جلب بذور الذرة وعباد الشمس والذهاب إلى المزارع لمساعدة المزارعين الذين يعملون في المزارع. Khakassia Organic Tractor Farming Simulator 2019 هي لعبة محاكاة قيادة المزرعة محاكاة حقيقية هي واحدة من أفضل محاكاة جرار زراعي. سوف تقود جرار ، عربة ، شاحنة ، حصادات ، آلة المياه ، الزقزاق وغيرها من مركبات القيادة أيضا محاكاة عربة الخيول القديمة على الطرق الوعرة ، والقيادة الزراعية الحديثة على الطرق في المدينة لنقل البضائع. كما تطعمك الحيوانات مثل الماعز والأبقار والدجاج ، لديك مزرعة الحيوانات الخاصة بك وطواحين طحن مثل المزارع الحقيقي لديه.
يقدم هذا المزارع سيم قيادة المركبات الزراعية الحديثة الحقيقية مثل الجرارات ، والمزارعين ، والحصادات ، وآلة المحراث ، وآلة البذور ، وآلة رش المياه مثل المزارع الحقيقي ، وكذلك محاكاة قيادة عربة الخيول. حيواناتك الأليفة في مزرعة الحيوانات الخاصة بك بالقرب.

تحميل APK النسخة v2.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Khakassia Organic Tractor Farming Simulator 2019 APK v2.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 20 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,246 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v2.0.5 :

Hey Farmer, Are you ready to play the real farming simulator game, to crops field, prepare clay, water your seeds. Simulate each and everything in a farmer life So DOWNLOAD NOW Free the Khakassia Organic Tractor Farming Simulator 2019.