تحميل Terrorists Elimination Gun Front line Strike  APK
sync_alt

تحميل لعبة Terrorists Elimination Gun Front line Strike APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Terrorists Elimination Gun Front line Strike تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.5 المحدثة بتاريخ 2020-01-24 بحجم 72M، هذه اللعبة من تطوير game tech trends ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

استعد لتصوير أفضل في هذه الحرب القتالية الحديثة. إذا كنت من محبي لعبة الرماية ، استمتع بهذه اللعبة. حصلت على 10 مستويات وستحب هذه اللعبة.

Modern Gun Strike 3D هي لعبة FPS ثلاثية الأبعاد عالية المستوى. المصممة خصيصا لعشاق لعبة الكوماندوز. كنت تلعب دور الجندي الشجاع ، لتجربة اطلاق النار الحقيقي تحفيز مطلق مطلقة. مع الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسلحة الخفيفة والثقيلة ، وكذلك قنبلة قوية جدا! في اللعبة ، لا يمكنك اختيار اللعب في قتال القرية فقط ، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع ببيئة المباني مثل المباني ، لكني أعتقد أن هذا التنوع في التضاريس سيكون قادراً على إشعال شغف بحثك.

مميزات العبه:
** الشعور العام باللعبة مشابه لألعاب الرماية الأخرى ، ولكنها ليست نفس الشعور باللعب معًا ، باستخدام أسلوب القتال البسيط ، يمكن للاعبين المبتدئين البدء فورًا!
** اطلاق النار في اللعبة بشكل مستقيم جدا ، واطلاق النار على العدو ليس فقط لديه مرطبات ضخمة ، ولكن أيضا الحصول على مستوى التقدم ، لا ينبغي أن يكون من الصعب على اللاعبين الخبراء حتى إزالة.
** لعبة لديها مشاهد واقعية ، وضع المعركة مرنة ، والشعور العام لأفضل في العالم ، والإيقاع السريع ، والكامل للمشاهد المعركة المكثفة ، فضلا عن التحكم البسيط والسلس للواجهة ، هي ألعاب FPS متعة.

تحميل APK النسخة 1.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Terrorists Elimination Gun Front line Strike APK 1.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 24 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.5 :

Combat gun strike version update