تحميل The Escapists Prison Escape – Trial Edition Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة The Escapists Prison Escape – Trial Edition APK مجاناً Free لـ Android

لعبة The Escapists Prison Escape – Trial Edition تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v636064 المحدثة بتاريخ 2020-10-05، هذه اللعبة من تطوير Team 17 Digital Limited ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

لا تدفع الجريمة ... لذلك أجرينا The Escapists: Prison Escape free to start!

الأساتذة ، لقد ارتكبت الجريمة ولكن هل يمكنك البقاء على قيد الحياة والقيام بالوقت؟ The Escapists هي لعبة رمل فريدة من نوعها حيث يمكنك تجربة الحياة خلف القضبان والأسوار الشائكة. لقد عشت حياة جريمة لكنك الآن تم القبض عليك. مع اللعب المثيرة والغامرة ، تحتاج إلى إنشاء طريق الهروب في عالم من السجناء الآخرين وتحكمها الروتينية.

من المكالمة إلى الأضواء ، يتم خرقانك. ليس هناك خروج من بطاقة السجن المجانية في هذه اللعبة ، تحتاج إلى الخروج. هل أنت مستعد للتحدي أم أنك ستجلس هناك في زنزانتك؟ تحتاج كل ذكاءك ومهارتك للخروج. لا توجد جدران سوف تمسك بك ، تحتاج إلى الهروب!

بينما كنت تحت المراقبة الدقيقة للحراس ، ستحتاج إلى التعود على حياة السجن بينما تستخدم الإستراتيجية والجرأة لتمشيط أشياء مفيدة من تحت أنوفهم. جعل البنود تبحث الأبرياء في أدوات مفيدة مثل معاول لخطط الهروب الماكرة أو أسلحة يدوية من أجل البقاء في قتال.

الهروب يتطلب ماكرة ، واستراتيجية ، والمعدات المناسبة والبقاء على خطوتين على الأقل أمام الحراس. رشوة ومكافحة طريقك من خلال صفوف السجن. إذا كان زملائك السجناء يحبونك ، فعليك بتجنيدهم وإنشاء عصابتكم الخاصة. قد تأخذ حتى السجن! يخرج الحراس لإيقاف أي محاولات للهروب ، لذلك عليك تجنب السلوك المشبوه من خلال حضور المكالمات الهاتفية ، والعمل في وظيفة السجن وإخفاء السلع المسروقة.

The Escapists هو محاكاة السجن استراتيجية رمل استراتيجية التي تتحدى لك الخروج في عدد من الطرق المختلفة. أنت تريد أن تتحرر لكنك خبطت وتحتاج للهروب! كيف يمكنك البقاء على قيد الحياة والقيام بذلك متروك لك ، ولكن عندما تخرج من زنزانتك ، تم تصميم جدول يومي صارم لإبقائك في الطابور. من المتوقع أن تعمل في واحدة من عدة وظائف خلال اليوم ، وممارسة التمارين الرياضية والاستحمام هي إلزامية.

ميزات:

• لعبة محاكاة السجن الإدمانية ، سرقة الملاعق والشوك ، واستخدامها لحفر نفق خارج زنزانتك.

• أكثر من 6 سجون ، حاول الهروب من الحد الأدنى من السجون الأمنية أو المنازل الكبيرة المخيفة مثل الكاتراز.

• البحث عن العناصر وسرقتها والاتجار بها لإنشاء العشرات من مجموعات صياغة لمساعدة الهروب الخاص بك

• استخدم ساحة التمارين لزيادة قوتك ، في متناول اليد لقياس الجدران.

• ابحث عن سجناء آخرين يتاجرون معهم ، ستحتاج إلى شريط لاصق ، أو مفك أو مسمار.

• دودج للكشف عن الممنوعات. إذا قمت بالمرور عبر أحد الممنوعات في جيبك ، يرتفع مقياس الحرارة إلى 99٪.

• التكيف مع الحياة وراء الأبواب الفولاذية مع إجراءات السجون والوظائف وإتقان السجون الستة للعبة ، هناك ثلاثة سجون إضافية تنتظر الطعن.

• ادفع نفسك من أجل البقاء وزيادة قوتك وسرعتك وفكرك. هناك طرق متعددة للهروب والهروب ، تحتاج فقط للعثور عليهم. تحتاج إلى العثور عليها.

The Escapists هي لعبة صعبة ، تماما مثل السجن. يمكنك حفر نفق الحق تحت جدران السجن؟ أو حتى سرقة زي الحرس لمزج مع الخاطفين؟ الادمان والتوتر ، انه تحد حقيقي للهروب من سجنك الأول. ارتكاب عدد قليل من الجرائم داخل ، هناك عشرات العناصر للعثور عليها وسرقتها وتهريبها. بعضها مهربة يمكنك بيعها أو الاتجار بها للحصول على معدات أكثر فائدة. ابتكار أسلحة وأدوات بديلة ذكية ، شريط من الصابون في جورب مفيد في المشاجرة.

وتستخدم المواد التي يتم شراؤها أو استعارتها من زملائك السجناء في صناعة الأدوات والعناصر الأخرى مثل الأسلاك ، وزجاجة من التبييض ، وقطعة من الخشب ، وشريط من الشوكولاتة ، ومشط بلاستيك ، وأكثر من ذلك بكثير. إذا كنت ذكيًا بما فيه الكفاية ، ستعرف طرقًا لجعل الهروب. هناك العشرات من العناصر لإيجاد واستخدام للخروج من الخلوي ، بما في ذلك معول ، قطع الأسلاك ، خطوط الرمز البريدي وأكثر من ذلك.

تحميل و Escapists اليوم ، سيكون جريمة لا. لا يمكنك المغادرة ولا يمكنك المغادرة ، إلا إذا كان لديك خطة هروب ...

تحميل APK النسخة v636064 المجانية Free Download

يمكنك تحميل The Escapists Prison Escape – Trial Edition APK v636064 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.2 والأحدث update Jun 03 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
3,289 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد

eventالجديد في هذا الإصدار v636064 :

Fixed an issue where the game would crash during loading and completing a level
Minor bug fixes and optimizations