تحميل لعبة Deer hunting 2020 Wild Animals Sniper Shooting  APK
sync_alt

تحميل لعبة Deer hunting 2020 Wild Animals Sniper Shooting APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Deer hunting 2020 Wild Animals Sniper Shooting تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2020-07-31 بحجم 55M، هذه اللعبة من تطوير The Games Link ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تحب ألعاب صيد الغزلان مع قناص اطلاق النار في الغابات الأمازون البرية؟ إذا كنت ثم الاستعداد للإدمان لعبة حزمة الإجراءات الأكثر تحديا والغريبة ليأخذك إلى مغامرة في نهاية المطاف في البيئة الأكثر واقعية مع خصلة شعر، والعشب، في الهواء الطلق، والجبال وما إذا كنت في حالة حب الصيد سوف الحب هذه أول شخص قناص لعبة الرماية حيث يمكنك اللعب كما صياد كل وحده. مجرد تستعد مع بندقية قنص والخاص اختبار المهارات قناص للتأكد من أن الغزلان لا الهروب. هيا زميله الاستيلاء على الجن وأذهب للصيد في البيئة البرية غابة حقيقية مع شلال جميل. هل أنت مستعد لعرض مهارات الرماية قناص الخاص بك؟ دعونا نثبت كيف تصطاد. صيد الغزلان 2017 قناص لعبة اطلاق النار الحيوانات البرية تمنحك تجربة رهيبة مع الرسومات 3D الحقيقي، وتأثير الصوت والبيئة.
بحث عن الحيوانات الحقيقية في هذه اللعبة مذهلة سفاري الصيد الآن! في محاولة لاتخاذ headshots وقتل الحيوان في طلقة واحدة كبيرة. فقط عندما كنت تعتقد الصيد سلسلة قناص قد انتهت وكنت تتقن قناص الغاب والمهارات صيد الغزلان هنا هي الآن كلها الجديدة سلسلة التحدي لمطاردة الحيوانات البرية المختلفة بما في ذلك الأسد، الغزلان، حمار وحشي، الفيل، غزال، تمساح، الزرافة، البط والإبل وغيرها الكثير. في صيد الغزلان 2017 الحيوانات البرية قناص لعبة اطلاق النار بحثا عن حيوانات حقيقية ولكل مهمة سيكون لديك لاستخدام كل ما تبذلونه من المهارات اللازمة للبقاء على قيد الحياة في هذه الغابة. اطلاق النار على الحيوانات مجنون خطيرة. إثبات مهارات القناصة إطلاق النار الخاص بك من خلال عدم السماح الغزلان الجرحى الغزلان الهروب. سن الرشد مثل صياد الحقيقي تحسين مهارات التتبع، ساق فريسة الخاص بك، وكنت مهارة الصيد الخاصة بك على المحك في مطاردة الحيوانات البرية الحقيقية. لقد حان الوقت لتحميل تلك الأسلحة واحصل ذو ال5 نجوم الرماية الإصلاح! الغوريلا غاضبة في الغابة المجنونة والهجوم عن الحيوانات التي كتبها لكمة لها كبيرة من أجل البقاء. البقاء على قيد الحياة وحيدا على جزيرة البرية. الغزلان في الغابة قد يكون على علم وجودكم حتى تأخذ افضل بالرصاص ليصبح أفضل الصياد من الغابة، ولكن كن حذرا مع الغزلان انت لست وحدك في هذه الغابة العميقة هناك أسد ويمكن أن الهجوم عليك، والآن يثبت عليك اطلاق النار المهارات عن طريق قتل كل من في وقت واحد.
أفضل ميزة لصيد الغزلان البرية الحيوانات 2017 قناص التصوير: -
مذهلة 30 بالإضافة إلى عدة مستويات مثيرة.
رسومات جميلة واجهة المستخدم.
المؤثرات الصوتية رهيبة والموسيقى الخلفية.
الضوابط على نحو سلس واللعب.
الرسوم المتحركة الحيوانية واقعية ل.
أول تجربة شخص اطلاق النار.
قناص وترسانة أسلحة بندقية.
لعب بدون واي فاي.

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Deer hunting 2020 Wild Animals Sniper Shooting APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 31 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.6 :

remove bugs