تحميل CallingTree Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق CallingTree APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Calling Tree تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v2.55 المحدثة بتاريخ 2020-04-04، هذا التطبيق من تطوير The Calling Tree Company Limited ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ما تبذلونه من الأصول الأكثر قيمة هم عملاء والموظفين الخاص بك. في حالة حدوث أزمة يضمن التطبيق CallingTree المعلومات المطلوبة لعودة ناجحة إلى العملية التي تمس الحاجة إليها - في أيدي موظفيك.

إبلاغ الموظفين وإطلاعهم على الأوضاع عن طريق إرسال الإخطارات الجماعية التي كتبها PUSH، رسائل SMS أو VOICE وتتبع ردودهم في التطبيق في الوقت الحقيقي.

تدار خطط استمرارية الأعمال (BCP)، وثائق التعافي من الكوارث (DR) وتفاصيل المكالمة الجماعية، الخرائط والرسائل والاتصالات مركزيا وتوزيعها على التطبيق حيث يتم تخزينها بشكل آمن. لا توجد شبكة؟ لا مشكلة - النسخة المحلية من المعلومات لا تزال المتوفرة والتحديثات إذا لزم الأمر عندما تأتي شبكة الانترنت مرة أخرى.

كل مستخدم لديه شجرة الدعوة مفصل - تفصل الذي يدعو لهم والذي يسمونه. ويمكن للموظفين بتحديث بياناتهم الشخصية في التطبيق التي تغذي إلى وحدة التحكم المشرف والخروج لجميع المستخدمين الآخرين. يحصل كل فريق مجموعة مخصصة من وثائق في شكل وثيقة محمولة (قوات الدفاع الشعبي).

أرسل مركزي يتم استلام الإخطارات ونبهت إلى المستخدم إذا كانت قد حددت لاستقبالهم أو عن طريق الرسائل القصيرة أو VOICE لcommuniation أكثر قوة. تتبع ردود SMS والرسائل الصوتية في التطبيق أو وحدة تحكم إدارة المركزية.

سلامة الموظفين هي دائما مصدر قلق كبير. ويمكن للمستخدمين الاختيار في من خلال التطبيق لتأكيد وضعهم وتوفر للمشاركة حتى تتمكن من رصد ما هو متاح من الموارد واختياريا حيث يوجدون فيها. إذا كنت قد اتصلت شخص ما يمكن التحقق منها في نيابة عنهم.

تحميل APK النسخة 2.55 المجانية Free Download

يمكنك تحميل CallingTree APK 2.55 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 04 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
11 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 2.55 :

Enhanced personal call tree details to allow for multi-site organisations in single instance. Bug fix of update personal details screen.