تحميل Advance Egg Catcher Surprise Classic Chicken egg  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Advance Egg Catcher Surprise Classic Chicken egg APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Advance Egg Catcher Surprise Classic Chicken egg تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.1.39 المحدثة بتاريخ 2020-08-18، هذا التطبيق من تطوير Inspire Solution ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

بدأ الوقت الآن مع لعبة Egg Catcher لتثبت أنك بطل حقيقي لصائد البيض. صياد البيض هي لعبة ممتعة للغاية وسهلة اللعب. الهدف من Egg Catcher هو إنقاذ حياة البيض ، وإمساك المزيد من البيض لزيادة درجاتك.
Egg Catcher Surprise: Free Games 2020 هي بمثابة بيضة باتوك لتكوين أصدقاء أذكياء أفلاطونيين لفتح دعوة دجاجة البومبو. استعد لأصدقائي لخوض التحدي في نهارًا ليليًا قلب البيض الأسود للاندفاع بهم في لعبة مجانية ثنائية الأبعاد. أميجو لاعب هانك يتحدث إليك بأفضل صوت لفقاعة تومي بيضة يسقط من الأعلى مثل سرعة مطلق النار. طفل ، طفل سوف يستمتع بالألوان الكاملة للبيض يسقط باستمرار في المكدس. قبض على مربع الطيور المكدسة للقفز حول السلة للقبض عليها ثم في مشبك brd. لا تلمس البرج الجانبي ، فسوف يكسر جذع البيض. تطابق الألوان الدقيقة للبيض دون اصطياد البيض الأحمر والأسود من منطقة bloxx chimnet baskit. ستبدو البيئة مثل ألعاب المدينة المجانية ، سحب eggy للقبض في الحديقة. سوف تهرب البيضة الحمراء من لعبة أسماك كرة البيض لمساعدة المستخدمين على البرية في المزرعة بعيدًا عن القرية بأسلوب ملكي. البيضة الذهبية الألبان هي أعلى مرتبة بيضة عجيبة في وضع اصطياد الأرض الخالية من العجب
مستويات par_ king. سيتم نقل البيض الذي يتم اصطياده إلى مدينة po scape لتجربة مزرعة العمل للمساعدة في خبز tou bake baskit لإمساك البيض الملكي بسهولة. لفرز البيض في لعبة اصطياد لعبة ألغاز العدو المجانية. انزلق الباسكيت إلى اليسار لليمين لالتقاط أنابيب بيض الفقاعات لفرز البيض الأحمر والأبيض والبني والأسود وتقسيمه. ستعمل البيضة الخلفية على تحريك السلّة لإلحاق مكان اللعبة المجانية. يعتبر اصطياد البيض مفيدًا لوصفات الخبز لجعل الماليت إلخ. تم تصميم لعبة bikkit it bake wali المجانية لتطهير المستويات من لعبة kochen of free business baker egg to patisserie.
شكل السيارة الكلاسيكي الأحمر ، Egg هو مكان وقوف السيارات المكسور المجاني الذي يمسك البيضة ليحب لعبة اصطياد دجاج دونات الجليد لقبر قناع البيض الأسود يكاد يكون من الصعب الحصول عليه. Eggy Hen هي وضع kochen spiele مع مزاج غاضب ، يتم دعم Free und back إلى البيضة البيضاء ذات الماسك الحر لمزجها بيضة الطائر المجانية. ايجي كاتشر. سيلتقط المستخدم مجموعة التراص الحر للقبض على البيض المتساقط. سوف تحب البيضة صراخ الدجاجة لاصطياد بيض الدجاجة. يقفز المدقق ويغضب عندما تمسك بيضة سوداء صعبة تسقط من أعلى موقع للبرج. بداية الدجاج
بوبو لتفويت بيضتي. HEn يشعر بالسعادة عندما تصطاد كيتي جين بو بيض في وقت معين. هذه هي أفضل لعبة عارضة مجانية للاستمتاع بها. المزاج المتقدم متاح في هذا الصوت الفولاذي والسحابة الذي يصطاد بيض الدجاج الغزاة في بيضة شكل الماس المكسور لإكمال المهمة. هذه هي أفضل لعبة مجانية لعام 2019 وليست محولة إلى أفضل الألعاب المجانية لعام 2020.

يسقط البيض باستمرار من أعلى ويجب على اللاعب التقاط البيض. تذكر دائما لا تمسك بيض أحمر. البيض الذهبي نقاط أكثر من البيض الأبيض والبني.
كيف ألعب ...

فقط اسحب السلة باتجاه وضع البيض بلمسة إصبع.

تحميل APK النسخة 1.1.39 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Advance Egg Catcher Surprise Classic Chicken egg APK 1.1.39 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 18 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
22 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1.39 :

Add more Levels
Add more Contents
Change Graphics

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left