تحميل تحطيم ذلك الجيران الهيجان الاجهاد الاغاثه  APK
sync_alt

تحميل لعبة تحطيم ذلك الجيران الهيجان الاجهاد الاغاثه APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة تحطيم ذلك الجيران الهيجان الاجهاد الاغاثه تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2020-07-17 بحجم 71M، هذه اللعبة من تطوير Wicked 3D Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

ما الذي أكدتم عنه؟
أكره رئيسك المزعج وترغب في التغلب على ضوء النهار للخروج منه؟ أو معلم المدرسة الثانوية يحصل على أعصابك؟ أكره جيرانك صاخبة وجود حفلة منزلية؟ لا داعى للقلق! حطمه! لعبة الجيران الهيجان لتخفيف الإجهاد هنا لإنقاذ اليوم. تساعدك ألعاب تخفيف الضغط الفريدة على التخلص من البخار وتهدئة غضبك والحد من القلق. الاستيلاء على سلاح المشاجرة من اختيارك أن يكون الجار غاضب ومهاجمة الطرف المجنون المجاور. سحق وضرب الأشياء المنزلية لتسبب الهياج والتدمير في نهاية المطاف. الأجهزة المنزلية سحق مثل تلفزيون LED ، والأثاث باهظة الثمن ، طاولات زجاج طاهر ، والالكترونيات وأكثر في ألعاب الإغاثة الهياج الجار غاضب.

حان الوقت لتخفيف الضغط عن طريق تدمير الأشياء:
استخدام الفأس ، مطرقة ، مضرب بيسبول ، مقلاة ، سيف ، صابر خفيف والعديد من الأسلحة الأخرى لتسبب الدمار وتغلب على رئيسك في ألعاب هياج مكتب سحق. أطلق سراح غضبك وسحق كل شيء في منزل الجار الظاهري مثلما هو الحال في الجد أو المدينة الغاضبة ، ألعاب المكتب الجذابة. عندما يشعر الناس بالإجهاد ينجذبون إلى الدمار الجسدي أكثر من غيرها ، فإن ألعاب الجار هذه التي تساعد على تخفيف التوتر تساعدك على تهدئة أعصابك. لا يجب أن تكون متحرشًا بالمدرسة وأن تحطّم أثاث المدرسة الثانوية بالأسلحة المدمرة ، واملأ عداد الغيوم وضرب معلم المدرسة الغاضب. على عكس معظم ألعاب الفتوة في المدارس الثانوية ، يمكنك التغلب على المعلم المجنون في الفصل الدراسي وتدمير كل شيء في ألعاب المدرسة الثانوية. تسبب المزيد من تدمير المنازل في ألعاب الجار غاضب ، كسب المال الظاهري واطلاق العنان للأسلحة أكثر قوة وأسطورة. تدمير كل كائن في غرفة الغضب لتهدئة أعصابك وركل الأصدقاء ورئيسه في الألعاب الهيجان.

هل لديك يوم سيء في العمل ولا يمكنك أن تتحمل رئيسك المزعج؟ حان الوقت لبعض العمل. الاستيلاء على سلاح المشاجرة وتدمير الأشياء المكتبية. سحق كل ما يأتي في طريقك أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأثاث المكتبي وأكثر من ذلك. مجموعة واسعة من الأسلحة بما في ذلك المخلع ، المنجل ، كاتانا ، السيف وخفيفة صابر ، كل مع قوة تدميرية مختلفة. ضرب زميل مكتب وركلة رئيس لتهدئة غضبك وسحق كل شيء في مكان العمل للافراج عن التوتر والغضب.

عندما يبدأ فتى المدرسة الافتراضية في تحطيم الأشياء في الفصل الدراسي بالمدرسة الثانوية وضرب الطلاب على عصابة الفتوة. اختيار السلاح المفضل وتدمير الاشياء في منزل مجاور مخيف أو مكتب أو مدرسة ثانوية. لقد حان الوقت للهدم والتدمير النهائي من خلال تحطيم الأشياء بكل الطرق الممكنة.

حطمه! الجيران الهياج الإجهاد الإغاثة لعبة الميزات:
هذه اللعبة فريدة من نوعها لمساعدة القلق والغضب وتخفيف التوتر
ضرب ، تحطيم وتدمير كل شيء لتفجير البخار في العمل أو المدرسة أو المنزل
13 أسلحة شهيرة للاختيار من بينها: مضرب بيسبول ، مقلاة ، سيف ، عصا الشرطة إلخ.
العب 3 طرق تجوال مجانية مختلفة لمتعة غير محدودة
المؤثرات الصوتية واقعية من كسر الاشياء

تحميل سحق ذلك! الجيران الهيجان الإجهاد الإغاثة الغضب غرفة ألعاب الآن مجانا وتهدئة غضبك للاسترخاء والبرد.

تحطيم ذلك .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تحطيم ذلك الجيران الهيجان الاجهاد الاغاثه APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Jul 17 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
125 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 1.3 :

***Optimized File Size***
Minor Bugs Fixed
Improved Gameplay