تحميل تطبيق Catch Reporting Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Catch Reporting APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Catch Reporting تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v2.0.2 المحدثة بتاريخ 2020-03-27، هذا التطبيق من تطوير NOAA Fisheries ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

نوا مصايد الأسماك الأطلسي عالية يدير المهاجرة قسم إدارة الأنواع عدد من أنواع الأسماك في الولايات المتحدة الأطلسي وخليج المكسيك المياه المعروفة باسم الأنواع الكثيرة الارتحال (HMS). هذه الأسماك التونة، سمك القرش، سمك أبو سيف، والخرمان-الحية في جميع أنحاء المحيط الأطلسي وخليج المكسيك، وغالبا ما تهاجر لمسافات طويلة. لأن هذه الأنواع تعبر الحدود المحلية والدولية، وشعبة إدارة HMS مسؤولة عن إدارتها وفقا لقانون ماغنوسون ستيفنز السمكية حفظ وإدارة. بالتعاون مع لجنة استشارية، وتقسيم تطور وتنفذ خطط إدارة مصايد الأسماك لهذه الأنواع مع الأخذ بعين الاعتبار جميع المتطلبات المحلية والدولية وفقا لقانون اتفاقية أسماك التونة الأطلسي، قانون حماية الثدييات البحرية، وقانون الأنواع المهددة بالانقراض، وقانون معاهدة الطيور المهاجرة.

لأن هذه الأسماك السفر لمسافات طويلة، الإدارة المسؤولة لHMS يتطلب التعاون الدولي من خلال عدد من الاتفاقيات ومنها الاتفاقية الدولية لحماية تونة الأطلسي (ICCAT)، واتفاقية التجارة الدولية في الأنواع المهددة بالانقراض من الحيوانات والنباتات البرية (CITES)، و منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو).

ويوفر هذا التطبيق الصيادين أداة الوصول إليها سهلة لتسجيل رحلاتهم والإبلاغ عن المصيد من أسماك التونة ذات الزعانف الزرقاء، مارلن الأزرق، مارلن بيضاء، سبيارفيش roundscale، الأسقمري، وسمك أبو سيف. هذا التطبيق يسمح الصيادين تسجيل هبوط والنشرات HMS أثناء رحلات الصيد الخاصة بهم على متن القارب. يتم تخزين المعلومات في الجهاز. يمكن للمستخدم تقديم تقرير إلى HMS عند الاتصال بالإنترنت متاح.

تحميل APK النسخة 2.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Catch Reporting APK 2.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Mar 27 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
11 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 2.0.2 :

Library security updates