تحميل Firmaonet CRM Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Firmaonet CRM APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Firmaonet CRM تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v2.6.50 المحدثة بتاريخ 2020-05-16، هذا التطبيق من تطوير Firmao ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

برامج الأعمال المتكاملة Firmao.net تشمل: إدارة علاقات العملاء، VOIP المتكاملة، وإدارة المشاريع المهمة فضلا عن مجموعة من وثائق عالية الجودة بما في ذلك المقترحات والفواتير.

يوفر Firmao حزمة integraded شاملة من الخدمات الإلكترونية المصممة لإدارة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. يتضمن الحل المشاريع وإدارة المهام والتخطيط وشؤون الموظفين الموارد وكذلك الأوراق المالية وإدارة الأصول.
تم دمج وحدة إدارة علاقات العملاء مع أنظمة VOIP الظاهرية البريد الإلكتروني و. هذه الوظيفة يساعد على الحفاظ على أعلى معايير إدارة العملاء. يتم حفظ كافة رسائل البريد الإلكتروني (المرسلة أو المستلمة) ضد السجل الاتصال ذات الصلة ويمكن تسجيل كل هاتفي وسجلت لتحسين الكفاءة وو accurancy.

كما يسمح لك لFirmao.net إعداد وإرسال العطاءات والعروض، وثائق مخزن، الفواتير وغيرها من الوثائق ذات الصلة عن طريق نقرة واحدة الفأر. يمكن أيضا تعيين هذه قوالب الوثيقة وتعديلها بحرية. يمكن إنشاء بعض المستندات (على سبيل المثال المخزون في المخازن) أيضا تحديث المعلومات ذات الصلة (مثل مستويات المخزون) في الوقت الحقيقي. ويمكن التخطيط لمشاريع جنبا إلى جنب مع المهام المرتبطة بها للحفاظ على مراقبة دقيقة من الجداول الزمنية والميزانيات.
وحدة الأصول / معدات يسمح جرد سريعة ومرنة وعبر قالب المطبوعات أية قوائم تقارير / المهمة فضلا عن ملصقات الباركود يمكن أن تنشأ.

يتم اعتماد المرونة Firmao.net من قبل API كامل يصل إلى التاريخ تمكين التكامل مع الأنظمة التجارية الأخرى على النحو المطلوب.

ويضمن أمن البيانات والسرية من قبل نظام شامل تجهيز إذن بحيث كل موظف الشركة لديها فقط الوصول إلى المعلومات التي يحتاجون إليها. يتم تسجيل كل تغيير التي أدلى بها كل مستخدم في النظام أيضا في قاعدة البيانات حتى يتسنى لجميع محفوظات التغيير يمكن repoted. ويضمن سلامة جميع البيانات كما يعمل النظام على رأس خوادم مراكز البيانات التي يوجد مقرها في الأمازون.

كما يتم توفير Firmao.net عن طريق تقديم نموذج البرمجيات ادارة العلاقات مع (البرمجيات كخدمة) النظام جاهز للعمل مباشرة بعد تكوين وجيزة ولا يحتاج إلى أي حساب على الأجهزة أو برامج إضافية.

تحميل APK النسخة 2.6.50 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Firmaonet CRM APK 2.6.50 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update May 16 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
20 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 2.6.50 :

Added counters in object's details