تحميل أنيمي عالي مدرسة بنت حياة 3D ياندير محاكاة  APK
verified_user

تحميل تطبيق أنيمي عالي مدرسة بنت حياة 3D ياندير محاكاة APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق أنيمي عالي مدرسة بنت حياة 3D ياندير محاكاة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-05، هذا التطبيق من تطوير High School Game ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أنيمي عالي مدرسة بنت حياة 3D ياندير محاكاة
تحميل هذه أنيمي عالي مدرسة بنت حياة 3D ياندير محاكاة
العب لعبة جديدة للفتيات في المدرسة الثانوية تقوم ببعض المهام الصعبة في محاكاة الحياة المدرسية الافتراضية. بعد أن تذهب التلميذة إلى المطبخ لإعداد وجبة الإفطار لعائلتك الافتراضية في لعبة فتيات المدرسة الثانوية هذه. بعد الإفطار ، تستعد الفتاة للمدرسة الثانوية في لعبة بنت المدرسة هذه. تصل فتاة المدرسة الافتراضية إلى المدرسة في الوقت المحدد وتلتقي بزملاء الفصل للاستمتاع ببعض المرح مع أصدقاء المدرسة القدامى في مدرسة animé girl. اذهب إلى الفصل الدراسي لحضور الفصل بعناية شديدة واستعد لإجراء اختبارات اختبار الفصل في محاكاة فتاة المدرسة. لقد لعبت الكثير من ألعاب فتيات المدارس ولكنك تلعب هذه اللعبة نسيت لعبة أخرى. ألعاب المدرسة الثانوية المصممة لتلميذات المدارس الذين يقضون الوقت مع أصدقائهم في المدرسة ويستمتعون بأيام حياتهم المدرسية. استمتع بحياتك في المدرسة الثانوية وقم بالغش في اختبار الاختبار. قم بالكثير من المهام الصعبة في المدرسة أو واعد من تحب في ألعاب القصة المدرسية للفتيات. لا تعطي أي فكرة أو لا تدع الفرصة للعثور على دليل وإلقاء القبض عليك في ألعاب المدرسة الثانوية للفتيات.

أعلن مدير المدرسة الثانوية عن المسابقات الرياضية. تشارك فتاة المدرسة في ألعاب مختلفة مثل بطولات كرة السلة ، ومسابقات الجري ، وما إلى ذلك. تفوز بجميع المسابقات للحصول على المركز الأول في محاكاة حياة فتاة المدرسة الثانوية ثلاثية الأبعاد - yandere. اذهب إلى الكافتيريا مع أصدقائك في الفصل واستمتع ببعض المرح مع صديقك في ألعاب الرسوم المتحركة هذه في المدرسة الثانوية 2021 لحل جميع مهام زميلك في الفصل والتي عالقة في صيغة الكيمياء في لعبة المدرسة الثانوية الأنمي هذه. قابل أصدقاء مدرستك القدامى للاستمتاع في المدرسة الثانوية للاستمتاع بأيام حياتك المدرسية. بعد ذلك لمقابلة.

تحميل APK النسخة v1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل أنيمي عالي مدرسة بنت حياة 3D ياندير محاكاة APK v1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Feb 15 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
7,000 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
أنيمي عالي مدرسة بنت حياة 3D ياندير محاكاة 2310527 vv1.0.0 أنيمي عالي مدرسة بنت حياة 3D ياندير محاكاة 2310528 vv1.0.0 أنيمي عالي مدرسة بنت حياة 3D ياندير محاكاة 2310529 vv1.0.0 أنيمي عالي مدرسة بنت حياة 3D ياندير محاكاة 2310530 vv1.0.0 أنيمي عالي مدرسة بنت حياة 3D ياندير محاكاة 2310531 vv1.0.0