تحميل لعبة محاكاة مزرعة القرية الحديثة للجرارات ثلاثية الأبع  APK
sync_alt

تحميل لعبة محاكاة مزرعة القرية الحديثة للجرارات ثلاثية الأبع APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محاكاة مزرعة القرية الحديثة للجرارات ثلاثية الأبع تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.03 المحدثة بتاريخ 2020-12-17، هذه اللعبة من تطوير Gamesent ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قم ببناء منزل مزرعة ، وإدارة المزارع ، والحصاد والزراعة ، وقيادة جرار زراعي ثقيل والتجارة في السوق ، كلها مهام واقعية وتتطلب إمكانات ومهارات إضافية لأداءها. العب دورًا ديناميكيًا في الزراعة القروية وتعلم مهارات الحياة الحقيقية. بالملل من قيادة رافعة صغيرة أو رافعات بناء ضخمة ، يمكنك تجربة قيادة الجرارات الزراعية ومواقف السيارات! إذا كانت قيادة جرار في منطقة ريفية ريفية كانت دائمًا حلم لك ، فإن ألعاب محاكاة الزراعة هي استراتيجية ممتازة لتعيش شغفك. في هذا اليوم وهذا العصر ، من الصعب العثور على عربة جرار حقيقية حتى في المناطق الريفية والضواحي. قم بتزيين مزرعتك بمجموعة متنوعة من المحاصيل عن طريق محاكاة المزارع والمحاصيل المزروعة عندما يرتفع جرار زراعي. يمكنك تجربة جميع مفاهيم لعبة المحاكاة من تطوير المزارع إلى البذر والحرث وسقي المحاصيل لاستخدام الأسمدة وقيادة جهاز محاكاة الجرارات ، هل ترغب في تجربة بعض التحولات الحقيقية من صخب الحياة الريفية الأفضل؟
الآن تضخيم شغف المزارع الخاص بك مع جهاز محاكاة الجرارات هذا. استمر في استكشاف الزراعة الحقيقية باستخدام جهاز محاكاة الجرارات الثقيلة هذا. احصل على المتعة الحقيقية في لعبة الزراعة. . حان الوقت لتسليم البضائع ، لذا أمسك بتوجيه الجرار القوي وأخذ البضائع في الوجهة. استمتع بالتحكم المذهل في القيادة في لعبة قيادة الشاحنات الثقيلة على الطرق الوعرة. تتمتع لعبة Real Tractor Trolley Cargo Farming Simulation بإثارة قيادة عربة الجر في بيئة الطرق الوعرة والتلال. بعد لعب Cargo Tractor Trolley Simulator Farming Game 2021 ، Real Tractor Trolley Cargo Farming Simulation Game 2 الآن واستمتع بـ Heavy Tractor Trolley Cargo Simulator 3D في هاتفك الذكي. هذه لعبة مجانية. قدم ملاحظاتك في قسم المراجعة حتى نتمكن من تقديم المزيد من ألعاب الشاحنات من أجلك.قم بقيادة أنواع مختلفة من الشاحنات مثل شاحنة الزراعة الشاقة ، شاحنة الحصاد ، شاحنة اللودر وناقل جرار الأعلاف. ستكمل مهمة مختلفة.

تحميل APK النسخة 1.03 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة محاكاة مزرعة القرية الحديثة للجرارات ثلاثية الأبع APK 1.03 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 17 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة محاكاة مزرعة القرية الحديثة للجرارات ثلاثية الأبع 2229279 v1.03 لعبة محاكاة مزرعة القرية الحديثة للجرارات ثلاثية الأبع 2229280 v1.03