تحميل لعبة Tractor Trolley Driver Real Farming Simulator Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Tractor Trolley Driver Real Farming Simulator Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Tractor Trolley Driver Real Farming Simulator Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2020-12-06، هذه اللعبة من تطوير Crea8iv Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل أنت خبير في Village Tractor Driver إذا كانت الإجابة بنعم ، فاستعد لتحدي لعبة عربة الجرارة الزراعية في بيئة جبلية للقرية الواقعية. لعبة Tractor Trolley Simulator Transport جاهزة لمنح متعة ومتعة غير محدودة لسائقي عربات الجرارات الحقيقية. أفضل لعبة جديدة لمحبي ألعاب النقل المحاكاة للزراعة لقيادة عربة جرار محملة لنقل المحاصيل والسجلات إلى مناطق جبلية شاقة بعيدة. احصل على محرك عربة جرار واقعي كسائق نقل بضائع مع هذه اللعبة الهندية لمحاكاة الزراعة.
مع هذه اللعبة الحقيقية ، استمتع بحياة الزراعة في القرية من خلال قيادة جرار ثقيل لنقل المحاصيل المحملة على ترالي. لم يكن سكان المناطق الحضرية على دراية بمركبة النقل القروية الأكثر استخدامًا والتي تسمى Asian Tractor Trolley ولكن إذا كنت مهتمًا بقيادة Village Farming Tractor ، فإن لعبة الترولي الجديدة هذه هي الخيار الأفضل لقضاء وقت ممتع مع Village Tractor Drive.
تقدم Desi Tractor trali مسارات متعددة لاستكشافها كما يمكنك الاستمتاع بالطرق الجبلية الثلجية أو يمكنك قيادة الجبال العشبية الواقعية.
لن يسمح لك فقط بقيادة عربة جرار البضائع أو الجرار الثقيل ، ولكنه سيساعدك أيضًا على معرفة كيفية عمل الحصاد وتسليمه. بعد فترة من لعب لعبة Free Tractor Trolley Driving هذه ، من المرجح أن تقع في حبها لبقية حياتك.
قيادة عربة الجرار الهندية ممتعة! مع هذه اللعبة الأفضل للجرارات سوف تستكشف الطرق الجبلية للقيادة ونقل البضائع. يوفر جهاز محاكاة عربة الجرارة الزراعية العديد من الجرارات الثقيلة وخيارات العربة لمحبي ألعاب محاكاة القيادة ، لذا فإن وقته يعزز مهاراتك في قيادة البضائع باستخدام محرك عربة الجر.
إذا ولدت وترعرعت في مدينة حضرية ، فربما لم تحاول تعلم قيادة الشاحنات حتى الآن. لن يكون من الممتع تجربة الحياة الريفية دون قيادة جرار. صدقني ، الجميع يقودها والسيدات ليسن استثناءً أيضًا. لعبة الزراعة بعربة الجرارات هذه مجانية للعب وتقدم لك مجموعة كاملة من الشاحنات للقيادة ، لذلك سواء كنت.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Tractor Trolley Driver Real Farming Simulator Game APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 06 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق