تحميل لعبة Ertugrul Gazi Horse Simulation ertugrul gazi game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Ertugrul Gazi Horse Simulation ertugrul gazi game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Ertugrul Gazi Horse Simulation ertugrul gazi game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.2 المحدثة بتاريخ 2021-01-04 بحجم 109M، هذه اللعبة من تطوير Dahar Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

أرطغرل غازي هو الشخصية التاريخية التركية والبطل الحقيقي للإمبراطورية العثمانية. لعبة Ertugrul Gazi Horse Simulation Game هي لعبة مغامرة مبنية على قصة حصان Ertuğrul&39;s Aktolgalı. تتضمن هذه اللعبة الكثير من الأشياء الثقافية والممتعة. يجعلك تشعر وكأنك تعيش في ذلك الوقت.
عثمان غازي نجل أرطغرل غازي مؤسس الدولة العثمانية. تُظهر اللعبة كيف خاض عثمان غازي صراعات داخلية وخارجية وكيف أسس وسيطر على الإمبراطورية العثمانية. يصور نضالاته ضد بيزنطة ومغول إيلخانلي وكيف تمكن من الحصول على الاستقلال عن سلطنة رم لتأسيس دولة ذات سيادة تقف في وجه الإمبراطوريات البيزنطية والمغولية وتكريم الأتراك.
تواجه شخصيات عثمان بك وأرتوجرول بك العديد من الأعداء والخونة في سعيه ويوضح العرض كيف تمكن من التغلب على هذه العقبات وتحقيق مهمته بمساعدة رفاقه المخلصين وعائلته وأصدقائه.

كان أرطغرل بك والد عثمان غازي وأرتوغرول غازي كان ابن سليمان شاه العظيم. بعد وفاة والده سليمان شاه. أصبح أرطغرل غازي زعيم قبيلة كاي العظيمة والنبيلة. من أعظم إنجازات ertugrul gazi باللغة الأردية لهزيمة Noyan عندما اقترب الغزو المغولي. كان نويان أحد أعظم قادة الجيش المغولي والشجعان. مقاتل مثل أرطغرل غازي نادر في التاريخ. Ertugrul Gazi هي لعبة مغامرة ملحمية حيث ستظهر مهارتك في القتال بالسيف ، واستخدام الرماية بالسهم ، والقتال بالنصل ، والقتال بالفأس ، وأكثر من ذلك بكثير في لعبة المغامرات الملحمية هذه 2021.
أرطغرل غازي بمهاراته القتالية الحادة بالسيف ، وأفضل رماية بالقوس ، وأقوى درع درع ، وخوذة درعه الأقوى وحصانه المخلص أكتولغالي ، تجعله محارب سيف غير مهزوم

قم ببناء جيشك التركي العظيم للفوز بحروب الإمبراطورية ومعركة الإمبراطورية ضد المغول والصليبيين. قتال بالنصل والمدرعات والسيف والرماية للفوز بغزو واضح في ساحات القتال.
ضع إستراتيجية غير متصلة بالإنترنت تحت قيادة عثمان بك بالتعاون مع جيش السلطان العظيم ضد الأعداء. انتصر.

تحميل APK النسخة 0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Ertugrul Gazi Horse Simulation ertugrul gazi game APK 0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 04 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
51 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية