تحميل لعبة Garbage Transporter Truck Driving Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Garbage Transporter Truck Driving Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Garbage Transporter Truck Driving Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.7 المحدثة بتاريخ 2020-12-14 بحجم 46M، هذه اللعبة من تطوير 3dFun4uGamingStudio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

جرب لعبة محاكاة قيادة شاحنة نقل القمامة حيث قمت بتعيين مهمة جامع القمامة وبعد جمع القمامة والحطام من طريق المدينة وكذلك جوانب الطرق الوعرة والتخلص منها في الوجهة في هذا شاحنة نقل القيادة لعبة محاكاة 2021. قم بتحميل الشاحنة وتسليم القمامة إلى مصنع معالجة القمامة الخاص بك ، حيث سيتم حرقها. قم بقيادة شاحنتك بين المدن والطرق السريعة لجمع القمامة. يوفر Garbage Truck Simulator تجربة قيادة لا مثيل لها مثل ألعاب وقوف الشاحنات. البعثات الواقعية وتجارب ألعاب Dump Truck Simulator في انتظارك. منظف ​​شاحنة القمامة هي لعبة محاكاة جديدة لتعلم كيفية تنظيف جميع القمامة ، وقطع النفايات ، وإزالة القمامة من مدينتك وكذلك الطرق الوعرة.

لقد لعبت العديد من ألعاب القمامة وغيرها من ألعاب قيادة الشاحنات ومواقف السيارات للمدينة النظيفة ومناطق الطرق الوعرة الأخرى. حان الوقت للعب Offroad Garbage Truck: truck driving simulator أفضل لعبة لتنظيف القمامة من القمامة. لقد وظفتك هيئة إدارة النفايات وكلفتك بمهمة جعل المدينة نظيفة. أنت الآن موظف في شركة لجمع النفايات لجمع النفايات البلدية الصلبة والقمامة الأخرى. قم بقيادة شاحنة جمع القمامة المفضلة لديك على الطرق الوعرة مع اختيار جذاب للمركبة وجمع كل القمامة والقمامة لتنظيف طرق المدينة والتلال. تم تصميم جميع المركبات بشكل كامل ولها واقعية
مناظر داخلية وخارجية مع ميزة المظهر المجاني. لديك خيار قيادة شاحنة ثقيلة مختلفة بفيزياء سلسة وركنها في مناطق خضراء.

بصفتك رجل قمامة ، تقع على عاتقك مسؤولية قيادة شاحنة القمامة الخاصة بك ولا تفوت تنظيف أي صندوق قمامة حتى تظل المدينة نظيفة وصحية. يدير العجلات إلى الوجهة وإكمال المهام في فترة زمنية معينة. حدد موقع مكب النفايات على الخريطة والتقط النفايات من الشوارع باتباع مؤشر السهم. تخلص من كمية كبيرة من القمامة وتلال القمامة في منطقة تفريغ المدينة ضمن كمية معينة من الوقود. تحكم في شاحنتك الضخمة باستخدام أزرار الكسر.

تحميل APK النسخة 0.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Garbage Transporter Truck Driving Simulator APK 0.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Dec 14 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
53 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 0.7 :

Add some features
Optimize gameplay