تحميل لعبة FPS Shooting Strike 2021 Modern FPS Shooting Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة FPS Shooting Strike 2021 Modern FPS Shooting Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة FPS Shooting Strike 2021 Modern FPS Shooting Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.16 المحدثة بتاريخ 2020-11-29، هذه اللعبة من تطوير Game City Action Racing Simulation Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

FPS Shooting Strike 2021 هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول مع أحدث تقنيات ألعاب الرماية وميكانيكا ألعاب الحرب. جهز نفسك بأحدث الأسلحة وقم بتدريب نفسك على صنع طلقة نارية لتكون أحد أفضل مهاجمي FPS Gun Strikers. Critical Special Ops هي لعبة حركة مجانية تحتوي على جميع المكونات لتصبح أفضل لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول.
اختر سلاحك وابدأ في تفكيك الإرهابيين من قواعدهم. تأتي كل مهمة في لعبة Critical Special Ops لدينا بالعقبات الجديدة التي ستتحدى غرائز الرماية لديك. الحرب الأهلية عليكم وقد دعا الرئيس أفضل فرق مكافحة الإرهاب لمحو المدن من الإرهابيين. أنت واحد من FPS Gun Strikers الذين تحملوا مسؤولية مواجهة الإرهابيين في لعبة الحرب هذه ولعبة الحركة المجانية.
لعبة الرماية الحديثة fps هي لعبة هجومية جديدة تهدف إلى توفير الترفيه الكامل للضربة الإرهابية المضادة في ألعاب الحركة المجانية 2020. يتم تقديم مجموعة متنوعة من الخرائط المذهلة التي لن تجعلك تشعر أبدًا بلعب مهام الرماية العادية لألعاب الحرب fps. انطلق في ساحات المعارك الشديدة حيث تخوض فرقة مكافحة الإرهاب والقوات الخاصة الحرب على الإرهاب. سيؤدي استخدام الخبرة عالية المستوى إلى فوز فريقك بمباراة الموت.
يتعرض العالم لخطر الحرب التي يشكلها الإرهابيون الأشرار الذين لا يرحمون والذين يهددون باستمرار سلام العالم. سيكون الجمع بين ألعاب الموت الجماعي والوضع الفردي في لعبة الرماية fps مع مزيج من ألعاب الرماية ب
fps تجربة مختلفة لتلعبها كمطلق النار في ألعاب الرماية بالبندقية أو ألعاب الحرب الإرهابية المضادة. هذه اللعبة الإرهابية المضادة المليئة بمهام إطلاق النار هي مجانية للعب ألعاب fps غير المتصلة بالإنترنت على هاتفك المحمول.
ادخل واستمتع بالضربة الحاسمة من خلال إطلاق النار على فرقة العدو في ألعاب الرماية الإرهابية. أنت مدعو إلى واجب القضاء على القوات الإرهابية من خلال إظهار مهاراتك الضارة ببنادق fps. أظهر مهاراتك غير.

تحميل APK النسخة 1.16 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة FPS Shooting Strike 2021 Modern FPS Shooting Game APK 1.16 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Nov 29 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
47 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.16 :

== new environment
== bugs fixed.
== new missions
== New Heavy Guns

adb تطبيقات أُخرى من المطور